العدد 4703 - الخميس 23 يوليو 2015م الموافق 07 شوال 1436هـ

بينيتيز يؤكد بقاء سيرخيو راموس في ريال مدريد

أكد المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد الاسباني رافائيل بينيتيز أنه واثق من بقاء المدافع الدولي سيرخيو راموس في صفوف النادي الملكي على رغم اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بضمه.

وكثر الحديث في الأيام الماضية عن صفقة انتقال الحارس الاسباني دافيد دي خيا من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد، واتجاه معاكس لراموس من مدريد إلى مانشستر، لكن الفريق الاسباني منح الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس القميص رقم 1 في مؤشر على فشل المفاوضات المتعلقة بدي خيا. وعرض مانشستر الشهر الماضي 28.6 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات راموس (29 عاما)، ولكن تم رفض العرض من قبل ريال مدريد الذي يتطلع بدوره لضم ديفيد دي خيا الحارس الاسباني لمانشستر.

وقال بينيتيز خلال مؤتمر صحافي: «سيرخيو سيبقى معنا». وأوضح المدرب السابق لليفربول الإنجليزي ونابولي الإيطالي أن كرة القدم «عالم فضولي»، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه يكن كل الاحترام لمدرب مانشستر الهولندي لويس فان غال.

وأتم بينيتيز حديثه بالقول: «أؤكد سيرخيو سيبقى هنا، إنه لاعب محوري بالنسبة لنا».

وقال بينيتيز في ملبورن حيث سيلتقي فريقه مع مانشستر يونايتد وديا الجمعة المقبل في نهائي كأس الأبطال الدولية: «الأمر بسيط جدا، دي خيا ليس لاعبا في ريال مدريد وليس لدي ما أقوله عنه».

وعن راموس قال: «راموس لاعب فريقنا وهو عنصر أساسي بالنسبة لنا، انه قائد الفريق وأود رؤيته في بداية الموسم لأنني اعتقد بأنه سيكون حاسما معنا».

وبلغة أكثر حسما أكد بينيتيز «اجل، بالنسبة لي فانه سيبقى بنسبة مئة بالمئة، اشدد على أن هذا الأمر واضح بالنسبة لي وللنادي أن سيرخيو سيبقى معنا». وأضاف «كرة القدم هي عالم غريب، ولكن سيرخيو سيلعب معنا هذا الموسم، أكن احتراما كبيرا للويس فان غال، لكن سيرخيو سيبقى معنا».

وقد منح ريال مدريد شارة القائد إلى راموس بعد رحيل الحارس ايكر كاسياس إلى بورتو البرتغالي.

ولايزال مدرب مانشستر يونايتد، الهولندي لويس فان غال يؤكد اهتمامه بضم راموس، وأكد قبل أيام قليلة من الولايات المتحدة انه لم يفقد الأمل بضمه إلى «الشياطين الحمر».

وسبق لوسائل إعلام اسبانية أن ذكرت بان راموس يريد ترك ريال مدريد بسبب خلاف مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز على تمديد العقد، وقد نشأ الخلاف بين راموس وبيريز بعد أن دافع اللاعب عن المدرب المقال من منصبه الايطالي كارلو انشيلوتي.

العدد 4703 - الخميس 23 يوليو 2015م الموافق 07 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً