العدد 4703 - الخميس 23 يوليو 2015م الموافق 07 شوال 1436هـ

عن حارسه الجديد بعد لقاء ودي

مورينهو يدافع

انبرى مدرب تشلسي بطل دوري إنجلترا الممتاز لكرة القدم البرتغالي جوزيه مورينهو للدفاع عن حارس مرمى فريقه الجديد أسمير بيجوفيتش بعد أن تلقت شباك الحارس الصربي أربعة أهداف خلال مباراة ودية أمام نيويورك ريد بولز الأميركي شارك فيها بديلاً في الشوط الثاني أمس الأول (الأربعاء).

ودخل بيجوفيتش الذي ضمّه تشلسي من ستوك سيتي في وقت سابق من الشهر الجاري المباراة وفريقه متقدم 1/صفر لكن المباراة انتهت بهزيمة النادي اللندني 4/2.

ودافع مورينهو عن الحارس الجديد قائلاً للصحافيين: «كان مرهقاً للغاية تماماً مثل (الحارس الأساسي البلجيكي تيبو) كورتوا. عندما يكون حارس المرمى مرهقاً يكون التنسيق ضعيفاً وتغيب القوة وسرعة رد الفعل». وأضاف مورينهو قوله: «ارتكب كورتوا خطأ في الشوط الأول بينما كانت الكرة تحت أقدامه. في الشوط الثاني لم يكن بيجوفيتش قوياً في رد فعله لكن هذا جاء نتيجة الإرهاق في التدريبات».

وأكد مورينهو «أنا سعيد للغاية بالتعاقد معه وسيشارك من البداية في المباراة المقبلة في مواجهة باريس سان جيرمان وسيستمر طوال الشوط الأول. لا توجد مشكلة إنها مرحلة عابرة».

وهذه هي أول مباراة من 3 مباريات من المقرر أن يخوضها تشلسي خلال جولته الحالية في أميركا الشمالية. وأحرز لوك ريمي هدف تشلسي الأول بينما أضاف زميله ايدين هازارد الهدف الثاني في حين أحرز شون ديفيز 2 من أهداف الفريق الأميركي.

وقال مورينهو: «شعرت بالدهشة بسبب نقاط ضعفنا. شعرت بالدهشة لعدم قدرتنا في الشوط الثاني على التعامل مع هذه الثغرات».

وينطلق الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز في الثامن من أغسطس/ آب المقبل.

العدد 4703 - الخميس 23 يوليو 2015م الموافق 07 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً