العدد 4703 - الخميس 23 يوليو 2015م الموافق 07 شوال 1436هـ

الرفاع يحدد رؤية الفريق باجتماع مع اللاعبين غداً

لم يعلن عن المحترفين الآخرين بعد بن عطية وجواو

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع استعداداته الرسمية للموسم الجديد 2015/ 2016 بعقد اجتماع مع لاعبي الفريق مساء غد (السبت) في مقر النادي.

ومن المنتظر أن يحضر الاجتماع جميع لاعبي السماوي والجهازين الفني والإداري للحديث عن الموسم المقبل وطموحات الفريق بالصعود لمنصة التتويج التي وصفها مدرب الفريق الجديد الوطني القدير محمد الشملان بـ «العرف» في المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي عندما قدم المدرب لوسائل الإعلام المحلية.

ومن المتوقع أن يستعرض الجهازان الفني والإداري مع اللاعبين روزنامة الفريق للموسم المقبل، إذ مازال الرفاع عند قراره السابق بانطلاق التدريب بعد غد (الأحد) 26 يوليو/ تموز الجاري على ملاعب النادي.

وسيحدد الرفاع رؤية الفريق من خلال هذا الاجتماع، إذ يطمح السماوي باعتلاء منصة التتويج من جديد.

ولم يحقق الرفاع أي لقب الموسم الماضي، إذ احتل المركز الخامس في الدوري المحلي وخرج من الدور نصف النهائي بمسابقة كأس جلالة الملك ومن الدور نفسه في كأس الاتحاد، وودع كأس الاتحاد الآسيوي من دوره الأول، وقاده المدرب البرتغالي جاريدو الذي تم الاستغناء عن خدماته منتصف الدوري والتعاقد مع برانكو.

وواجه السماوي صعوبات كثيرة الموسم الماضي، إذ ضربت عاصفة التغيير الجهاز الإداري بعد الفني.

وسيغيب الرفاع الموسم المقبل عن المشاركة الخارجية بعد احتلاله المركز الخامس في الدوري، إذ سيمثل البحرين المحرق في تصفيات دوري أبطال آسيا وفي حال عدم تأهله سيشارك في كأس الاتحاد الآسيوي، وفريقا الحد والمنامة في البطولة الخليجية، وفريق الرفاع الشرقي في التصفيات المؤهلة لكأس الاتحاد الآسيوي.

وسيشارك الرفاع في بطولة الظفرة الإماراتية الودية التي ستقام خلال الفترة من 15 حتى 17 أغسطس/ آب المقبل بمشاركة 4 فرق وهي الرفاع والظفرة وصحم العماني والقادسية الكويتي، وسيلعب الرفاع مع القادسية والفائز منهما سيتأهل للمباراة النهائية لمواجهة الفائز من المباراة الأخرى التي ستجمع بين الظفرة وصحم. وستقام المباراة النهائية يوم 17 أغسطس إضافة إلى إقامة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وبشأن المحترفين، لم يحدد فريق الرفاع المشهد الأخير بعدما أعلن في وقت سابق تعاقده مع الأردني خليل بن عطية والمحترف الآخر جواو، إذ من المنتظر أن تعلن إدارة الرفاع خلال الأيام المقبلة تعاقدها مع محترفين آخرين لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل.

العدد 4703 - الخميس 23 يوليو 2015م الموافق 07 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً