العدد 4705 - السبت 25 يوليو 2015م الموافق 09 شوال 1436هـ

سنقيم معسكراً في تركيا وهناك انضباط من اللاعبين في التدريبات

المنتخب يواصل تدريباته استعداداً للخليجية... خالد بن سلمان:

يواصل منتخبنا الوطني للشباب تدريباته اليومية بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز عبدو على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم.

وسيشارك المنتخب في البطولة الحادية عشرة (المؤجلة) للمنتخبات الخليجية مواليد 1997 التي ستقام في العاصمة القطرية (الدوحة) وتنطلق في الثالث من سبتمبر/ أيلول المقبل، إذ وقع منتخبنا في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات الإمارات والسعودية وسيفتتح مشواره بلقاء الإمارات يوم الخامس من شهر سبتمبر، ثم سيلعب مع السعودية يوم السابع من ذات الشهر.

وأكد مدير منتخب الشباب الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة أن المنتخب يسير بصورة منتظمة في تدريباته بحسب البرنامج الذي أعده المدرب عبدالعزيز عبدو، مبيناً أن هناك انضباطا كبيرا من اللاعبين والجميع ملتزم بمواعيد التدريبات.

وأشار خالد بن سلمان إلى أن منتخب الشباب سيقيم معسكر خارجي انطلاقاً من التاسع والعشرين من شهر يوليو/ تموز الجاري ويستمر حتى الثالث عشر من شهر أغسطس/ آب المقبل في تركيا وسيتخلله مباريات ودية، موضحاً أن المعسكر سيحقق أهداف عديدة أهمها انسجام واحتكاك اللاعبين مع بعضهم البعض وخلق توليفة مميزة من اللاعبين قبل الاستحقاق الخليجي الذي يتطلع فيه المنتخب لتحقيق أفضل النتائج.

وأثنى خالد بن سلمان بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد البحريني لكرة القدم بتوفير جميع الأمور المتعلقة بالمنتخب الوطني للشباب، مشيراً إلى أن هذا التعاون يعطي أجواء مميزة للمنتخب.

العدد 4705 - السبت 25 يوليو 2015م الموافق 09 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً