العدد 4705 - السبت 25 يوليو 2015م الموافق 09 شوال 1436هـ

نظام القرعة سيعطي تكافؤ فرص لجميع الأندية وسيخلق أجواء تنافسية

قرعة دوري الدرجتين الأولى والثانية يوم الخميس المقبل... حقيقي:

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة القدم يوم الخميس المقبل 30 يوليو/ تموز الجاري موعداً لإقامة قرعة دوري الدرجتين الأولى والثانية وكأس الاتحاد البحريني وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً.

وعقد رئيس لجنة المسابقات عضو مجلس إدارة الاتحاد عبدالرضا حقيقي اجتماعاً مع مدير إدارة المسابقات محمد حسين ومدير إدارة التسويق والاتصال محمد القوتي.

وسيحتضن مقر الاتحاد بالرفاع وقائع القرعة في قاعة المحاضرات والمؤتمرات. إذ ستقوم الأمانة العامة بالاتحاد بمخاطبة الأندية الوطنية رسمياً بالموعد والمكان لحضور ممثليها وقائع القرعة.

وأكد حقيقي أن الاتحاد حرص على إقامة قرعة لدوري الدرجتين الأولى والثانية لزيادة فرصة المنافسة وتغيير النظام المتبع في السنوات الماضية تماشياً مع التطوير الذي يسير عليه الاتحاد في مسابقاته ووصولها إلى مرحلة متقدمة خصوصاً في المنافسة، مشيراً إلى أن نظام القرعة سيخلق أجواء تنافسية كبيرة بين الفرق سواء في الدرجة الأولى أو الثانية.

وأوضح أن لجنة المسابقات بدأت استعدادها لإقامة القرعة، إذ سيتخلله بعض الفقرات الخاصة بالدوري المحلي وسيتم الكشف عنها في وقت لاحق، مشيداً بالتعاون الكبير بين الأندية الوطنية والاتحاد.

العدد 4705 - السبت 25 يوليو 2015م الموافق 09 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً