العدد 4705 - السبت 25 يوليو 2015م الموافق 09 شوال 1436هـ

منتخب ألعاب القوى للمعاقين يستعد للخليجية والعالمية بقطر

مدينة عيسى - اتحاد رياضة المعاقين 

25 يوليو 2015

يواصل منتخب ألعاب القوى للمعاقين استعداداته ضمن برنامجه التدريبي المنتظم للمشاركة في بطولة مجلس التعاون الخليجي التاسعة لألعاب القوى للمعاقين والتي ستقام في الفترة من 10 حتى 17 من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل بالعاصمة القطرية (الدوحة).

إذ تتواصل الاستعدادات والتدريبات بمعدل 4 أيام في الأسبوع بمقر الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين بالرفاع بإشراف المدربين الوطنيين عبدالله الدخيل، عادل العصفور، إيمان حسن وموسى حسن عبدالنبي، كما ستكون أمام منتخب معاقي ألعب القوى مشاركة هامة أخرى ببطولة العالم لألعاب القوى للمعاقين بقطر أيضاً خلال شهر أكتوبر/ تشرين الاول المقبل، إذ تعتبر هذه البطولة هامة كي يحقق اللاعبون واللاعبات الأرقام التأهيلية لأولمبياد ريودي جانيرو بالبرازيل 2016.

من جهته، أكد رئيس الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين رئيس اللجنة التنظيمية بدولة مجلس التعاون الخليجي لرياضة المعاقين الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة أن الاتحاد يسعى مع اللاعبين واللاعبات لتحقيق أفضل النتائج والمشاركة بهم في أقوى البطولات وتسجيل اسم البحرين بقوة في هذه المحافل الرياضية وتحقيق الانجازات المشرفة لها، متمنياً أن يتمكن المنتخب الوطني من تحقيق أهدافه عبر المشاركتين المقبلتين.

وسيشارك المنتخب الوطني لألعاب القوى للمعاقين بكل من اللاعبين أحمد عباس مشيمع، مجيد الشيخ، حمد البنعلي، فاطمة عبدالرزاق، زهرة الكليبي وربا العمري.

كما ستكون أمام منتخب المعاقين مشاركة هامة أخرى في بطولة غرب آسيا خلال شهر ديسمبر/ كانون الاول لفريقي ألعاب القوى ورفع الأثقال والتي ستستضيفها مدينة خورفكان بدولة الإمارات العربية المتحدة.

العدد 4705 - السبت 25 يوليو 2015م الموافق 09 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً