العدد 4705 - السبت 25 يوليو 2015م الموافق 09 شوال 1436هـ

رئيس اللجنة المنظمة: مركز الهملة يكمل استعداداته لنهائي فئة الشباب

صرح رئيس اللجنة المنظمة لدورة مركز الهملة لكرة القدم لهذا العام حسن جعفر النضالة أن اللجنة بمركز الهملة أكملت استعداداتها لختام المهرجان الكروي السنوي الذي يقيمه المركز طوال ليالي شهر رمضان المبارك والذي سيختتم مساء غد (الاثنين) بنهائي فئة الشباب.

وقد أكد رئيس اللجنة المنظمة أن اللجنة خصصت 20 جائزة نقدية للجمهور الذي سيحضر المباراة الختامية، وهي لفتة من إدارة المركز لجماهير القرية الذين تواصلوا مع مباريات الدورة، مؤكدا أن نهائي هذه الدورة سيكون دافعا للجميع من أبناء القرية للحضور في هذا التجمع الرياضي الجميل الذي يزيد من خلق روح الألفة بين أبناء القرية و لم شمل أبنائها تحت شعار المنافسة الرياضية الشريفة. علما بأن هذه البطولة تنظم سنويا لأعضاء المركز.

فيما خصصت مسابقة لنتيجة المباراة على انستغرام المركز@hamalacenter من أجل التواصل المستمر لفعاليات المركز مع الأعضاء وأبناء القرية، إذ وضعت المسابقة بسؤال من سيفوز بنهائي فئة الشباب ونتيجة المباراة، وقد خصصت جوائز نقدية للفائزين بتوقعات نتيجة المباراة من أجل إشراك الجميع في هذا الحدث الرياضي السنوي الجميل.

كما سيعلق على المباراة المعلق البحريني علي سعيد، وخصصت اللجنة المنظمة استوديو تحليليا للمباراة يتضمن مدربين وطنيين مع المعلق، للتعليق والتحليل حول نهائي فئة الشباب لهذا العام رغبة في اطلاع الجهور على الرأي الفني حول المباراة أثناء سيرها وخلق جو من المتعة بين اللاعبين من خلال التعليق وأهازيج الجماهير مشجعي الفريقين.

فيما بين رئيس اللجنة حسن النضالة أن اللجنة خصصت كؤوسا تذكارية لهداف الدورة وأفضل لاعب وأفضل حارس مع جائزة نقدية لكل منهم، إذ مازال قاسم الهدار يتصدر هدافي الدورة برصيد 3 أهداف، وسيشمل الحفل الختامي تتويج الفريق الأول بكاس البطولة وميداليات المركز الأول بالإضافة إلى مكافأة مالية، فيما ستخصص ميداليات للمركز الثاني وجائزة نقدية أيضا للفريق الوصيف.

علما بأن نهائي هذا العام هو نسخة من نهائي البطولة السابقة بين فريق الأبراج البطل والأيام الوصيف، إذ أحرز البطولة السابقة فريق الأبراج بعد فوزه على الأيام بضربات الترجيح. صرح بذلك أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز إبراهيم عبدالله.

العدد 4705 - السبت 25 يوليو 2015م الموافق 09 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً