العدد 4705 - السبت 25 يوليو 2015م الموافق 09 شوال 1436هـ

اليوم وصول مدرب المحرق والمحترفين ومدير جديد للفريق

تغيير وحيد في الجهاز الإداري

يصل اليوم (الأحد) المدرب الجديد لفريق المحرق الكروي الأول الفرنسي الجنسية من أصل صربي دراغان ستويكوفيتش تمهيداً لبدء مهمته في قيادة الفريق في الموسم الجديد.

كما سيصل اليوم مساعد المدرب التونسي حسين سدرين والذي تم التعاقد معه بالإضافة إلى مدرب اللياقة التونسي وليد شرف الدين ومدرب الحراس الصربي فلاديمير سيرك اللذين تم تجديد عقديهما للموسم الخامس وكذلك المحترفين الأجانب الجزائري كريم بوطاجين والغاني محمد عبدالباسط فيما سيتأخر وصول المحترف الثالث النيجيري إيفوسا إلى وقت آخر نظراً لإجراءات التأشيرة.

وسيعقد الجهازان الإداري والفني اجتماعاً مع أفراد الفريق يوم غدا (الاثنين) وفي اليوم التالي إجراء فحوصات طبية ولياقية على اللاعبين تمهيداً لبدء الإعداد المحدد يوم الأول من أغسطس/ آب المقبل.

من جهة ثانية أعلن نادي المحرق عن التشكيل الرسمي لجهاز الفريق الكروي الأول برئاسة عضو مجلس الإدارة غازي ناس الذي استمر في مهمته للموسم الثالث على التوالي فيما كان أبرز التغييرات تعيين نايف ماجد المالكي مديراً للفريق خلفاً لراشد المعراج الذي تولى المهمة الموسم الماضي، بالإضافة إلى الجهاز الفني بقيادة المدرب دراغان، والمنسق الإعلامي محمد الجودر واختصاصي العلاج ياسر عباس، والمدلك كافا وللتجهيزات عبدالله فرج وإبراهيم أيوب.

العدد 4705 - السبت 25 يوليو 2015م الموافق 09 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً