العدد 4705 - السبت 25 يوليو 2015م الموافق 09 شوال 1436هـ

«السوفوتيل» يستضيف «قدوع العيد» للأندية والمراكز والإعلاميين والرياضيين

قاسم يشيد بدور الوزير الجودر وتعاون المؤسسة العامة... مساء اليوم

الجفير - لجنة الإعلام الرياضي 

25 يوليو 2015

تنظم المؤسسة العامة للشباب والرياضة بالشراكة مع لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية حفلها الخاص تحت مسمى «قدوع العيد» عند الساعة 7.00 من مساء اليوم (الأحد) بفندق السوفوتيل بمنطقة الزلاق، ومن المتوقع أن تشهد الاحتفالية شريحة واسعة من ممثلي الأندية المحلية والمراكز الشبابية ورجال ومنتسبي الإعلام الرياضي واللاعبين القدامى.

ويهدف الحفل إلى التشجيع على التواصل والالتقاء في أجواء من الألفة والترابط بين مختلف الرياضيين ورجال الإعلام ومنتسبيه وأجواء أخوية بعيدة عن جوانب العمل الشاق، كما يأتي ذلك تقديراً وتكريماً للجهود المبذولة من الجميع على مدار العام، إلى جانب أنها تأتي في إطار التعاون الكبير الذي تبديه المؤسسة العامة للشباب والرياضة مع مختلف الجهات الرياضية والإعلامية.

ومن المنتظر أن يشهد حفل «قدوع العيد» برنامجاً منوعاً يشمل العديد من الفقرات والعروض، بالإضافة إلى توزيع الكثير من الهدايا والجوائز التي خصصتها المؤسسة العامة للشباب والرياضة ولجنة الإعلام الرياضي للحضور وتصل إلى نحو أكثر من 200 جائزة وهدية تشجيعية وتقديرية.

من جانب آخر، عقد رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية الأمين العام المساعد بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية محمد قاسم اجتماعا ثنائيا بمكتبه بمنطقة السيف مع مدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية نوار المطوع، والقائم بأعمال مدير إدارة الأندية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة محمد بوعلي.

وتناول الجانبين أبرز الجوانب في هذا التنظيم بهدف الخروج بأفضل وأبهى صورة تنظيمية في ظل الشريحة الواسعة من الإعلاميين والرياضيين على الساحة المحلية المتوقع أن تتواجد في هذه الاحتفالية.

وعلى صعيد متصل، أشاد محمد قاسم باهتمام ورعاية وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر بمختلف الفعاليات التي تقيمها اللجنة، مشيرا إلى التعاون الكبير الذي أبداه الزملاء بالمؤسسة العامة في إطار تنظيم حفل «قدوع العيد» وخصوصا فيما يتعلق بتوفير ووضع جميع الإمكانات لإنجاح هذه الاحتفالية التي تأتي في سياق توطيد العلاقات الأخوية بين مختلف شرائح المجتمع الرياضي بالمملكة.

وأوضح قاسم «بحثنا في الاجتماع أوجه التعاون والبرنامج المعد في الحفل وكيفية إخراجه بالصورة التنظيمية المطلوبة وبما يليق بمستوى الحدث وخصوصا مع تواجد مجموعة وشريحة واسعة من الرياضيين ورجال الإعلام»، مؤكدا التجاوب الكبير الذي أبداه المطوع وبوعلي، ومؤكدا أنه لا يشك في نجاح التنظيم نظرا للإمكانات الكبيرة المتوافرة في هذا الجانب.

وأكد قاسم أهمية مثل هذه الاجتماعات ودورها، مشيراً إلى اهتمام لجنة الإعلام الرياضي، بالإضافة إلى المؤسسة العامة للشباب والرياضة على زيادة هذا التعاون في كافة المجالات، وأهمية الشراكة بين الطرفين وحرصهما على تعزيز تلك الشراكة وتطويرها بما يحقق تطلعات وطموحات رجال ومنتسبي الإعلام والرياضة في كلا الجانبين وفق أسس مدروسة وخطط عمل مشتركة تتضمن آليات عملية وبرامج زمنية لبلوغ الأهداف المتوخاة.

وفي ختام حديثه شدد قاسم على أهمية الحضور في هذه الفعالية لجميع منتسبي الإعلام تقديرا لهم للعمل الكبير الذي يؤدونه وبعد عناء موسم طويل ثابروا من خلاله في نقل الكثير من القضايا الرياضية ونقلوا الواقع الذي تعيشه الرياضة البحرينية في مختلف ألعابها ورياضاتها، وأضاف قاسم «الحفل يأتي في إطار التنسيق العام لرجال الإعلام وتوطيد العلاقات الثنائية بين مختلف شرائح الحقل الصحفي مع جميع منتسبي الأندية والمراكز الشبابية».

العدد 4705 - السبت 25 يوليو 2015م الموافق 09 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً