العدد 4705 - السبت 25 يوليو 2015م الموافق 09 شوال 1436هـ

رئيس الاتحاد الخليجي يصل اليوم ويلتقي قاسم وبوكمال

الجفير - لجنة الإعلام الرياضي 

25 يوليو 2015

تأكد بصورة رسمية وصول رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي العماني سالم الحبسي إلى البحرين للمشاركة في الحفل الذي تقيمه المؤسسة العامة للشباب والرياضة بالشراكة مع لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية.

وسيقام حفل «قدوع العيد» اليوم الأحد في فندق السوفوتيل بمنطقة الزلاق عند الساعة 7.00 مساء احتفاء بالعاملين بالأندية والمراكز الشبابية ومنتسبي الحقل الإعلامي إلى جانب تواجد مختلف الشخصيات الرياضية واللاعبين القدامى، بالإضافة إلى بعض المدعوين من مختلف الجهات الأهلية.

ومن المنتظر، أن يعقد الحبسي خلال زيارته للمملكة اجتماعاً مهماً مع رئيس لجنة الإعلام الرياضي محمد قاسم يتناولان خلاله بحث عقد الاجتماع الأول للجنة الدائمة لبطولة الخليج للإعلام الرياضي على كأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، بالإضافة إلى تناول بعض الجوانب المتعلقة بالإعلام الخليجي والفعاليات المتوقع إقامتها في الفترة المقبلة سواء على المستوى الخليجي أو القاري.

وسيبحث الحبسي وقاسم أهم استعدادات مملكة البحرين لاستضافة النسخة الثانية من البطولة والمتوقع لها أن تحظى باهتمام بالغ بعد النجاح التنظيمي والإعلامي والجماهيري الكبير الذي حققته النسخة الأولى العام الماضي.

وفي السياق ذاته، سيعقد رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي على هامش زيارته للمملكة اجتماعاً ثنائياً سيضمه إلى جانب الأمين العام للجنة الدائمة لبطولة الإعلام الخليجي عمر بوكمال سيتناول معه آخر مستجدات الأمور المتعلقة باللجنة والبطولة وبعض الجوانب المتعلقة بلوائحها وغيرها من الأمور التي تدخل في سياق العملية التنظيمية.

العدد 4705 - السبت 25 يوليو 2015م الموافق 09 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً