العدد 4705 - السبت 25 يوليو 2015م الموافق 09 شوال 1436هـ

التمرد فقط... خطة مانشستر يونايتد لخطف راموس

معلومات عن سماح بيريز للاعب بالرحيل

يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي جاهداً للظفر بخدمات المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس، مستعملاً في ذلك طرقاً غير معهودة في سوق انتقالات اللاعبين.

وبحسب ما أفادت به صحيفة «ماركا «الإسبانية الجمعة، فإن إدارة فريق «الشياطين الحمر» قد وضعت الكرة في ملعب راموس لاتخاذ القرار الحاسم بشأن ضمه أو التراجع عن الصفقة.

وأوضحت الصحيفة المدريدية أنّ إدارة مانشستر يونايتد قد طالبت النجم الدولي الإسباني بضرورة الخروج بتصريح رسمي يؤكد رغبته بالرحيل عن فريقه الحالي ريال مدريد الإسباني، وذلك لإجبار رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، للجلوس على طاولة المفاوضات.

ومن المتوقع أن تؤدي هذه الخطوة إلى إطلاق سراح النجم الإسباني إن حدثت، إذ لن يتوقع من رئيس ريال مدريد الإبقاء على لاعب لا يرغب في تمثيل القميص الأبيض في الموسم المقبل.

ويسعى مانشستر يونايتد لتدعيم صفوفه براموس بحثاً عن الخبرة والتوازن الدفاعي الذي افتقده الفريق منذ رحيل ريو فيرديناند ونيمانيا فيديتش عن الفريق مع اعتزال المدرب السير أليكس فيرغسون. إلا أن إدارة ريال مدريد ترفض خروج النجم الإسباني، إذ أكد المدرب الجديد رافاييل بينيتيز على أهمية وجود راموس في الموسم المقبل على رغم تصريحات المدير الفني لمانشستر يونايتد لويس فان غال، التي زاد بها الشكوك حول التعاقد مع راموس، إذ قال: «ربما تكون المفاجأة هي التعاقد مع راموس».

لكن بينيتيز رد على المدرب الهولندي، في تصريح نقلته ذات الصحيفة الإسبانية، يؤكد بها بقاء راموس مع الفريق حتى إشعار آخر.

لكن معلومات أكدها الصحافي بابلو كويفو عبر إذاعة «ماركا» الإسبانية إعطاء رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز الضوء الأخضر للاعب الفريق سيرجيو راموس من أجل مغادرة النادي الملكي إلى مانشستر يونايتد.

وأكد كويفو أن بيريز لم يكن يرغب برحيل راموس لكنه قرر احترام رغبة اللاعب بالانتقال إلى مانشستر يونايتد على غرار ما حدث مع الحارس الإسباني إيكر كاسياس الذي غادر الفريق إلى بورتو البرتغالي.

وقال كويفو: «راموس يريد الرحيل وبيريز اقتنع بذلك، لقد تكرر ما حدث مع كاسياس بعد أن احترم بيريز حينها رغبته بالانتقال».

مانشستر يونايتد المتمسك بعدم بيع دي خيا إلا مقابل ضم راموس قد يفتح الباب من جديد مع ريال مدريد من أجل إجراء عملية تبادل بين الناديين علماً أن المدير التنفيذي لمانشستر إد ودوورد كان قد أكد بوقت سابق على أن ناديه مستعد لدفع ما يزيد عن 40 مليون يورو من أجل ضم راموس من دون التخلي عن دي خيا.

وكانت العديد من الصحف الإسبانية قد أشارت صباح أمس إلى أن بيريز جلس مع راموس أمس الأول (الجمعة) ليتفاوضا للمرة الأخيرة حول العقد الجديد لكن يبدو أن المفاوضات بين الطرفين قد وصلت لطريق مسدود كي يسمح بيريز بعدها بانتقال المدافع. وخاض راموس أمس الأول مع فريقه ودية مانشستر سيتي التي ربما كانت الأخيرة بمسيرة راموس بقميص النادي الملكي علماً أن ريال مدريد سيواجه إنتر ميلان الإيطالي يوم الاثنين المقبل.

العدد 4705 - السبت 25 يوليو 2015م الموافق 09 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً