العدد 4705 - السبت 25 يوليو 2015م الموافق 09 شوال 1436هـ

وكيل بنزيمة يؤكد بقاءه في ريال مدريد

على رغم التكهنات التي أثيرت مؤخراً حول قرب رحيل كريم بنزيمة عن فريقه ريال مدريد، وصيف الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم الجديد، إلا أنّ وكيل أعمال المهاجم الفرنسي الدولي أكد بقاءه في صفوف النادي الملكي.

وارتبط اسم بنزيمة، في الأسابيع القليلة الماضية، بالانتقال إلى صفوف أرسنال الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، ولكن كريم جازيري وكيل أعماله شدد على أنّ موكله يشعر بالسعادة داخل جدران قلعة «سانتياغو برنابيو»، مشيراً إلى أنه سيبقى مع الريال مع نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يذكر أن نادي أرسنال الإنجليزي قد تقدم بعرض رسمي لنادي ريال مدريد بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيمة صاحب الـ25 عاماً في الميركاتو الجاري وكان رد مسئولي الميرينغي بالرفض.

وصرح جازيري لشبكة «سكاي سبورت» البريطانية «إن كريم سعيد للغاية في ريال مدريد، وسيكون لاعباً في الفريق بنهاية فترة الانتقالات بنسبة 1000 في المئة». واختتم جازيري حديثه قائلاً: «إن كريم لا يبحث الانتقال لناد آخر الصيف الجاري».

يُشار أنّ كريم بنزيمة قد سجل هدفاً واحداً من الأربعة التي فاز بها فريقه ريال مدريد الجمعة، أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في المباراة الودية التي جرت بأستراليا.

العدد 4705 - السبت 25 يوليو 2015م الموافق 09 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً