العدد 4706 - الأحد 26 يوليو 2015م الموافق 10 شوال 1436هـ

«عنان الأب»: ظروفٌ عائليةٌ «صعبة» حالت دون استمرار ناصر مع «أحمر الطائرة»

أكد صالح عنان، والد نجم «طائرة الأهلي» ناصر عنان، لـ «الوسط الرياضي» أن ظروفاً خاصة و«صعبة» حالت دون استمرار «ناصر» مع المنتخب الأول الذي سيغادر غداً (الثلثاء) للمشاركة في بطولة آسيا لمنتخبات الرجال للكرة الطائرة والتي ستقام في العاصمة الإيرانية (طهران).

وتابع قائلاً: «الظروف فعلاً قاهرة، ومن الصعب البوح بها، لهذا لم تكن القضية تسليم جواز السفر أو ما شابه، بل إنني كنت مستعدّاً لأن يسلم ابني الجواز للقائمين على المنتخب، إلا أن الظروف (الخاصة) لن تجعله يسافر إلى إيران، وهذا أمر أوضحته لكل المعنيين في الاتحاد من خلال الاتصالات الهاتفية التي كانوا يجرونها معي على مدار الفترة الماضية».

وأوضح (عنان الأب) أنه بيّن لاتحاد الطائرة منذ فترة أن ناصر لن يستطيع السفر للمشاركة مع المنتخب في استحقاقاته المقبلة.

وعندما قلنا له، إن هناك أقاويل تشير إلى أن السبب في عدم استمرار ناصر عنان مع المنتخب يعود إلى أن الاتحاد لم يوظفه، رد قائلاً: «هذا جزء لكنه ليس الأساس، كما أسلفت هناك ظروف عائلية خاصة جدّاً هي التي تحول دون استمرار ابني مع المنتخب. نعم، أعلم أن موضوع الوظيفة وصل إلى مراحل متقدمة وأن كل أب يتمنى أن يحصل ابنه على الوظيفة المناسبة، لكن ما أستطيع تأكيده أن هذا ليس السبب الأساس إطلاقاً».

وأوضح أن ناصر استمر في حضور التدريبات ولم يتغيب عنها طوال الفترة الماضية وحتى بعد قرار استبعاده.

وأشار صالح عنان إلى أن لكل شخص رأيه وأطروحته، لكنه تساءل عن مغزى استبعاد ابنه الآخر محمد قبل مدة من «بطولة آسيا» في حين كان بإمكانه تقديم العون إلى المنتخب وخصوصاً في ظل الظروف الحالية المتمثلة في الإصابة المفاجئة للاعب عبدالله النجدي الذي يشغل مركز (2) وهو ذات المركز الذي يلعب فيه «ابنه محمد».

وأضاف «محمد لم ينقطع عن التدريبات إلا بعد عودة الإصابة إليه، وأعتقد أن حالته كان بالإمكان التعامل معها بطريقة مختلفة تماماً».

العدد 4706 - الأحد 26 يوليو 2015م الموافق 10 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:34 ص

      لاعب بلاتقدير

      اين الاجهزة المعنيه لكي تحل مشكلة اللاعب
      لاعب منتخب متالق بشكل كبير مميز خدم البلد بكل جهدة والمصيبه ان بعد كل هذة الانجازات اللعب لازال بدون وظيفة تكفل له رزقة والله عجب ويش هلديرة خيرها لغيرها .
      لمته يظل اللعب البحريني بلا وظيفة وبلا ضمانه للحصول على الرزق
      الله يعينك ياعنان وغيرك وااااااااجد وكلهم من فئة معينه وقد يكون معهم من فئة اخرى ايضا

    • زائر 1 | 1:04 ص

      بالتوفيق

      بالتوفيق بالحجي اولادك نجوم وهم في العطاء وسن الاقبال والسنين القادمه ستكون لهم جولات وصولات مع المنتخبات انشاء الله وحدوث هذا الشيىء عادي عند تغيير الجهاز الفني والاداري للمنتخبات

اقرأ ايضاً