العدد 4706 - الأحد 26 يوليو 2015م الموافق 10 شوال 1436هـ

تطبيق المنهج العلمي في قياس الأداء الإعلامي للاتحاد

القوتي: نرحب بالرد على تساؤلات وسائل الإعلام

أطلقت إدارة الاتصال والتسويق بالاتحاد البحريني لكرة القدم استبياناً إلكترونياً القياس الأداء الإعلامي للاتحاد، وسيشارك في الاستبيان عدد من العاملين في قطاع الإعلام الرياضي ونخبة من الأكاديميين والمتخصصين في المجال الإعلامي.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الاتحاد البحريني على مشاركة وسائل الإعلام في عملية التطوير، وتطبيق المنهج العلمي في قياس الأداء الإعلامي، سعياً منه لرفع المستوى المهني وتحسين جودة العمل، وذلك ضمن الخطط الاستراتيجية للاتحاد.

وصرح مدير إدارة الاتصال والتسويق محمد القوتي بأن الاتحاد البحريني لكرة القدم يولي اهتماماً كبيراً بالإعلام باعتباره شريكاً أساسياً وعنصراً من عناصر منظومة كرة القدم البحرينية، مقدماً شكره لكل وسائل الإعلام المحلية على تعاونها المستمر.

وأوضح بأن إدارة الاتصال والتسويق تعمل على رصد الأخبار بمختلف وسائل الإعلام، ونقلها إلى مجلس الإدارة واللجان العاملة بالاتحاد التي تسعى بدورها للاستفادة من الملاحظات والاقتراحات المطروحة باعتبارها فرصاً للتطوير والتحسين.

وأشار القوتي إلى تقبل اتحاد الكرة للنقد البناء الذي يصب في خدمة المصلحة العامة للكرة البحرينية، وترحيبه بالرد على أي تساؤلات واستفسارات لدى وسائل الإعلام والشارع الرياضي.

وأكد مدير إدارة الاتصال والتسويق بأن نتائج الاستبيان والتوصيات الخاصة به ستكون ضمن مؤشرات العمل الإعلامي بالاتحاد، وستكون قاعدة أساسية لإعداد الخطط والبرامج الإعلامية والتعامل مع وسائل الإعلام، وسيكون ثمرتها سياسة إعلامية رياضية تناسب تطلعات الاتحاد.

كما أشاد أيضاً بالعاملين في المجال الإعلامي بالاتحاد وما قاموا به من جهود ملحوظة خلال الفترة الماضية، مؤكداً على مواصلة البناء على ما تم إنجازه سعياً وراء التميز المنشود.

العدد 4706 - الأحد 26 يوليو 2015م الموافق 10 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً