العدد 4706 - الأحد 26 يوليو 2015م الموافق 10 شوال 1436هـ

إنتر ميلان يعلن انتقال يوفيتيتش إلى صفوفه قادماً من «المان سيتي»

فاليكانو يتعاقد مع باتريك... وإسبانيول يضم الحارس باردي

مدريد - د ب أ، رويترز، وكالات 

26 يوليو 2015

أعلن إنتر ميلان الإيطالي في حسابه على تويتر أمس الأحد أن مهاجم المنتخب المونتينيغري لكرة القدم ستيفان يوفيتيتش انتقل إلى صفوفه قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي.

ومن المقرر أن يخضع يوفيتيتش (26 عاماً في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل) للفحص الطبي الروتيني اعتباراً من الثلاثاء المقبل.

ويعرف يوفيتيتش إيطاليا جيداً بعدما سبق له أن دافع عن ألوان فيورنتينا من 2008 إلى 2013 قبل أن ينتقل إلى مانشستر سيتي مقابل 22 مليون جنيه إسترليني (31 مليون يورو) إذ أبعدته الإصابة عن الفريق لفترة طويلة.

وخاض يوفيتيتش نحو 30 مباراة مع مانشستر سيتي في موسمين.

فيليبي لويس يعود لناديه

وأكدت وسائل إعلام محلية أمس توصل ناديا أتليتكو مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي لاتفاق نهائي يقضي بعودة الجناح الأيسر، البرازيلي فيليبي لويس، إلى الأول مقابل 16 مليون يورو لمدة أربعة مواسم.

ووفقاً لصحيفة ماركا الإسبانية، فإنه يتبقى فقط توقيع العقد بين اللاعب والنادي الإسباني للإعلان عن الصفقة رسمياً.

وبدت ملامح الصفقة منذ بداية هذا الأسبوع. فعاد فيليبي لويس إلى ناديه القديم مقابل 16 مليون يورو واستعاد البلوز تشلسي جزء من قيمة الصفقة التي تكبدها الصيف الماضي (22 مليون يورو)، وسيكون بمقدور مدرب الفريق دييغو سيميوني الاستفادة من خدمات اللاعب الذي طالب باسترجاعه مرة أخرى.

ولكن دخلت الصفقة في نفق مظلم خلال اليومين المنصرمين إذ لم يستطع المدير التنفيذي للروخيبلانكوس، ميغل أنخل خيل مارين، التوصل لاتفاق مع النادي الإنجليزي حول القيمة المالية للصفقة.

وعلى الرغم من كل هذا، حسمت رغبة جميع الأطراف الصفقة في النهاية، إذ كان يريد تشلسي بيع اللاعب، وسيميوني يضغط من جانبه على الإدارة للحصول على خدمات اللاعب الذي كان متمسكاً بالعودة لأقصى درجة.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب كان متواجداً في مدريد منذ الثلاثاء الماضي وأجرى الكشف الطبي يوم الخميس، ظناً منه أن الصفقة تنتظر الرتوش الأخيرة، واجتمع في النهاية مع المدير الرياضي للنادي الإسباني خوسيه لويس بيريز كامينيرو.

يذكر أن فيليبي لويس انتقل إلى تشلسي الصيف الماضي قادماً من أتليتكو مدريد ولكنه لم يستطع حجز مكان أساسي في تشكيلة البرتغالي جوزيه مورينهو الذي كان يعول بشكل أساسي على خدمات الإسباني أزبيليكويتا مما دفع اللاعب للمطالبة بالعودة مرة أخرى لصفوف النادي الإسباني.

فاليكانو يدعم صفوفه بباتريك

وأكد نادي رايو فاليكانو الأسباني لكرة القدم أمس الأحد تعاقده مع باتريك إيبرت جناح سبارتاك موسكو الروسي لمدة عامين.

وسبق لايبرت (28 عاماً) اللعب في الدوري الإسباني حين احترف في صفوف بلد الوليد بين عامي 2012 و2014 إذ سجل تسعة أهداف وصنع 12 هدفاً خلال 38 مشاركة مع الفريق.

ولكن بشكل مفاجئ رحل إيبرت عن بلد الوليد في فبراير/ شباط الماضي وانتقل إلى سبارتاك إذ شارك معه في 25 مباراة.

وبات إيبرت سادس صفقات فاليكانو هذا الصيف بعد ضم المدافع الفرنسي أوسينو سيسيه من ديون وخوسي أنطونيو دورادو من فياريال وبيبي من بنفيكا وشينجدونج تشانج من بكين جوان ودييغو يورينتي من ريال مدريد.

إسبانيول يضم الحارس الشاب باردي

كما، أعلن نادي إسبانيول الإسباني لكرة القدم مساء السبت عن استعارة فرانشيسكو باردي حارس مرمى إنتر ميلان والمنتخب الإيطالي للشباب تحت 21 عاماً لمدة موسم واحد، مع إمكانية شرائه في نهاية الموسم.

وندرت مشاركات باردي في الموسم الماضي وقضى أغلب الفترات على مقاعد بدلاء كييفو الذي لعب في صفوفه على سبيل الإعارة.

وأكد إسبانيول في بيان رسمي أن باردي اجتاز الكشف الطبي ووقع عقد انضمامه إلى الفريق.

الأرجنتيني دي سانتو ينضم لشالكه

دفع الأرجنتيني فرانكو دي سانتو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع فيردر بريمن المنتمي لدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم أمس السبت وانتقل إلى صفوف غريمه المحلي شالكه.

وقال شالكه بموقعه على الإنترنت إن دي سانتو (26 عاماً) وقع على عقد لمدة أربع سنوات.

وكان بريمن قال في وقت سابق من أمس في بيان: «فرانكو دي سانتو رحل عن بريمن. سدد اللاعب الأرجنتيني قيمة الشرط الجزائي في عقده ولم يعد جزءاً من الفريق».

وانضم مهاجم تشلسي السابق الذي سجل 17 هدفاً في 49 مباراة في الدوري الألماني إلى بريمن في 2013 من ويغان أثليتيك الإنجليزي.

ولعب دي سانتو دوراً محورياً في النهاية القوية لبريمن في الموسم الماضي عندما ابتعد الفريق عن منطقة الهبوط بعد العطلة الشتوية واقترب كثيراً من التأهل إلى الدوري الأوروبي.

العدد 4706 - الأحد 26 يوليو 2015م الموافق 10 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً