العدد 4706 - الأحد 26 يوليو 2015م الموافق 10 شوال 1436هـ

بتلكو توفر أضخم شبكة تعمل بتقنية GPON لمجمع تجاري في البحرين

بتلكو توقع اتفاقا مع مجموعةVKL القابضة لتركيب شبكة ألياف بصرية بمجمع و فندق الجفير

المنامة – شركة بتلكو 

تحديث: 12 مايو 2017

دخلت مؤخرا بتلكو، مزود حلول الأعمال الرائد في البحرين والمتطلعة لتوسعة تحالفاتها، في شراكة مع مجموعة VKL القابضة لتوفير شبكة متكاملة لكل من مجمع الجفير وفندق الجفير المقرر افتتاحهما في سبتمبر المقبل. هذا، وستعمل قرابة 300 نقطة للشبكات البصرية على توفير خدمة الهاتف، الإنترنت اللاسلكية ومحطات شبكة محلية (LAN) جميعها عبر خط واحد متصل بكل محل في المجمع والفندق. وتمثل هذه الخدمة مكسبا لمستأجري المحلات وإدارة الفندق.

جدير بالذكر أن تقنية شبكات GPON تعمل على تشغيل خدمات ثلاثية العمل (Triple Play)، سعات عالية و توصيل طويل المدى ، مما يعود بالكثير من الفوائد على الزبائن القطاع التجاري . شبكة بتلكو للألياف البصرية تعتبر خيارا ممتازا من الناحية التقنية ومجديا من حيث التكلفة وذلك لتقليصها من عدد الاجهزة اللازمة لإدارة شبكة الاتصالات و الانترنت، و بالتالي الحد من أعمال الصيانة.

وقد وقع على الاتفاق نيابة عن بتلكو مدير عام وحدة الخدمات التجارية بالوكالة، دنيا الأنصاري ورئيس مجلس إدارة مجموعة VKL و النمل ومديرها العام فرغيس كوريان في مكاتب الأخيرة وبحضور عدد من المسؤولين من الشركتين.

وفي أعقاب التوقيع، علق السيد كوريان بقوله بأنهم يرحبون بالعرض المقدم من قبل بتلكو لهذا المشروع المرموق."نحن سعداء للغاية لضم جهودنا إلى جهود بتلكو ونتطلع لمشاركتهم في عمليات التطوير والتخطيط. تقدم بتلكو هذه التقنية باعتبارها الوحيدة من نوعها والأولى في البحرين. يبرز مجمع و فندق الجفير الجديدين باعتبارهما أحد المشاريع المميزة وقفزة نحو التقنية المستقبلية الجديدة".

من جانبها، قالت السيدة الأنصاري بأن بتلكو، باعتبارها شركة رائدة في دعم الاقتصاد المحلي، تشعر بالسعادة لمشاركتها في مشروع ضخم آخر في البحرين من خلال تقديم حلول شبكات معتمدة بأفضل جودة لمجمع وفندق الجفير.

وأضافت "يظهر هذا المشروع قدرات بتلكو في الاستفادة من أحدث التقنيات و الخبرات البشرية المتاحة لإفادة شركات وزبائن بتلكو . و نقدر رغبة السيد كوريان في توظيف خبرات بتلكو الواسعة في مجال إدارة شبكات و خدمات الاتصالات و بناء البني التحتية للمشاريع الحيوية التي سيتم تقديمها ضمن هذا المشروع. ".

يشار إلى أن مجموعة VKLوالنمل قد اختاروا بتلكو لسمعتها الممتازة و باعها الواسع فيما يخص توفير حلول الأعمال ، وجودة الصيانة والخدمات المعتمدة للشركات. وعلاوة على ذلك، فإن قدرة الشركة على توفير خدمات دعم 24/7 اعتبرت حيوية لضمان استمرارية العمل في جميع الأوقات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً