العدد 4706 - الأحد 26 يوليو 2015م الموافق 10 شوال 1436هـ

الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس يقيم اختبارات لاختيار لاعبي الجودو

أقام الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس اختبارات للاعبي الجودو في صالة الاتحاد بأم الحصم بحضور مدير لعبة الجودو عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد فرحان ومدير المنتخب محمد العرب و إداري منتخب الجودو يوسف عبدالرحمن.

وتهدف هذه الاختبارات لاختيار العناصر التي ستمثل منتخبات الجودو خلال الفترة القادمة، حيث تنتظر المنتخب مشاركة في بطولة الخليج بشهر أكتوبر في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشرف على الاختبارات مدرب منتخبات الجودو الكابتن خالد نبيل العريفي وشارك في الاختبارات عدد من اللاعبين وشارك في الاختبارات لاعبين قدامى من منتخبات الجودو ولاعبين جدد وسيتم اختيار اللاعبين من هذه الاختبارات الذين سيمثلون المنتخبات في الفترة القادمة.

وصرح أحمد فرحان مدير لعبة الجودو أن الاختبارات شهدت منافسة قوية بين اللاعبين وجميعهم حرصوا على تقديم أداء جيد لاختيارهم لتمثيل منتخبات البحرين للجودو، وأن رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط وجه بتهيئة المنتخب بصورة جيدة لتحقيق الميداليات الملونة في البطولات التي سيشارك فيها قادماً .

كما أكد أحمد فرحان أن إدارة الجودو ستواصل إقامة الاختبارات حتى الوصول للمجموعة الأفضل بقيادة المدرب خالد نبيل العريفي الذي قام بتدوين كافة ملاحظاته عن المرحلة الأولى من الاختبارات ، مؤكدا أن المرحلة القادم سوف تشهد زيادة التدريبات والاختبارات لمنتخبات الجودو وسيقدم الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس كامل الدعم للمنتخبات حرصاً منه بتهيئة مجموعة اللاعبين بصورة جيدة ، وأشاد السيد أحمد فرحان بجهود المدرب خالد نبيل العريفي الذي يعتبر من أفضل المدربين في مملكة البحرين وحرص الاتحاد على التعاقد معه لأن خبرته ستنعكس على أداء لاعبي الجودو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً