العدد 4707 - الإثنين 27 يوليو 2015م الموافق 11 شوال 1436هـ

«سيتي البحرين» تفوز بـ 16 جائزة في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت «سيتي البحرين» يوم أمس الاثنين (27 يوليو/ تموز 2015) فوزها بجائزة أفضل مصرف لمعاملات الإنترنت الخاصة بالأفراد وجائزة أفضل مصرف لمعاملات الإنترنت الخاصة بالشركات والمؤسسات في الجولة الأولى من جوائز مجلة غلوبال فاينانس (Global Finance) للعام 2015.

وذكرت «سيتي بحرين» في بيان صادر عنها، أنها السنة الرابعة التي تفوز فيها سيتي البحرين بجائزة أفضل مصرف لمعاملات الإنترنت الخاصة بالأفراد بعد أن فازت بها في العام 2014 و2013 و2011 والسنة الثالثة التي تنال سيتي البحرين جائزة أفضل مصرف لمعاملات الإنترنت الخاصة بالشركات والمؤسسات بعد أن حصلت عليها في عام 2013 و2014.

وتعليقاً على هذه الجوائز، قال رئيس قطاع الأفراد في سيتي البحرين، نفنيت كمباني: «يسعدنا أن نفوز بهذه الجوائز من مجلة غلوبال فاينانس والتي تعتبر دليلاً على جودة خدمات الإنترنت التي تقدمها سيتي البحرين لعملائها في البحرين والمنطقة. كما تؤكد هذه الجوائز التزامنا بأن نكون من البنوك الرائدة في تقديم هذه الخدمات والتقدم الذي حققه البنك في هذا المجال».

كما فازت فروع سيتي في كل من الكويت، قطر، تونس، الجزائر، الأردن، لبنان، والمغرب في فئة أفضل مصرف لمعاملات الإنترنت الخاصة بالشركات والمؤسسات. أما على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فقد فازت سيتي بجائزة أفضل خدمات إدارة الاستثمار، أفضل مصرف لإدارة التعاملات النقدية على الإنترنت، وأفضل مصرف لخدمات التجارة المالية، أفضل تصميم موقع إلكتروني، أفضل مصرف لتعاملات الخزانة، وأفضل مصرف للتعاملات البنكية من خلال الهاتف النقال، وأفضل استخدام للمواقع الاجتماعية.

وأوضحت المجلة: «اختيرت المصارف الفائزة تبعاً للمعايير التالية: استراتيجيتها المتبعة في استقطاب وخدمة عملائها على الإنترنت، النجاح في جعل العملاء يستخدمون المنتجات المتاحة على الإنترنت، الزيادة في عدد العملاء على الانترنت، تنامي عدد المنتجات المقدمة على الإنترنت، الأدلة بشأن المزايا الملموسة للمبادرات المقدمة عبر الشبكة، وتصميم موقع الإنترنت وخصائصه الوظيفية».

العدد 4707 - الإثنين 27 يوليو 2015م الموافق 11 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً