العدد 4707 - الإثنين 27 يوليو 2015م الموافق 11 شوال 1436هـ

«البحريني ـ الأميركي» يدين التدخلات الإيرانية في البحرين

أدان المجلس البحريني - الأميركي بشدة التدخلات والاستفزازات الإيرانية السافرة في الشئون الداخلية لمملكة البحرين. وقال المجلس في بيان له: «إن الولايات المتحدة الأميركية والمجتمع الدولي على قناعة كاملة بالدور التخريبي الذي تلعبه إيران في مملكة البحرين ومنطقة الشرق الأوسط في إطار سياسة تحريضية وتخريبية ممنهجة، مستنكراً في هذا الصدد المحاولات الإيرانية لزعزعة استقرار مملكة البحرين عبر تهريب الأسلحة والمتفجرات ودعم الجماعات الإرهابية تدريبياً وتمويلاً بما يعد مساساً مرفوضاً بسيادة مملكة البحرين، وخرقاً للأعراف والمبادئ والمواثيق الدولية والإنسانية المعمول بها».

وحث المجلس الحكومة البحرينية على اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة لردع الجماعات الإرهابية التي تستهدف الأبرياء في البحرين وتتلقي العون والتدريب من قبل إيران التي مازالت تشكل تهديداً للسلام العالمي.

وطالب رئيس المجلس البحريني - الأميركي الصادق خلف الله الإدارة الأميركية والكونغرس بالتحرك بحزم وجدية للتصدي للمخطط الإيراني الذي يستهدف مملكة البحرين والمنطقة بأسرها، وإعادة النظر في الاتفاق النووي مع إيران باعتبارها دولة خارجة عن القانون الدولي.

العدد 4707 - الإثنين 27 يوليو 2015م الموافق 11 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً