العدد 4707 - الإثنين 27 يوليو 2015م الموافق 11 شوال 1436هـ

النجمة ينافس الشباب على قائد «الرمادي»... وجاسم يتمسك ببقائه

إبراهيم خليل
إبراهيم خليل

دخلت إدارة نادي النجمة على خط المفاوضات الرسمية مع نظيرتها بنادي التضامن للفوز والحصول على خدمات لاعب فريقها الكروي الأول إبراهيم خليل عبر خطاب رسمي لم يتضمن الكثير من التفاصيل عدا طلب الحصول على خدماته بنظام الإعارة.

وجاء رد إدارة نادي التضامن بالإيجاب بشرط معرفة التفاصيل المالية للعرض النجماوي، ومن المتوقع أن تتواصل الاتصالات بين الإدارتين في الفترة المقبلة سواء عبر عقد اجتماع ثنائي بين الطرفين أو من خلال الاتصالات التي سيجريها القائمون على شئون لعبة كرة القدم بالناديين.

والعرض النجماوي هو الثاني للاعب خليل بعدما قدمت له إدارة نادي الشباب عرضاً في الفترة الماضية يبدو أنه لم يحظَ برضا وقبول اللاعب وإدارة ناديه نظراً إلى محدودية العرض المالي والذي لا يتوافق ولا يتناسب مع قدراته وإمكاناته الفنية والفردية.

من جانب آخر، أبدى مدرب التضامن الجديد جاسم محمد تمسكه ورغبته ببقاء إبراهيم خليل مع فريقه «الرمادي» في الموسم المقبل نظراً إلى حاجته للاعب بخبرته وقيمته وهو كابتن وقائد الفريق، وأوصى جاسم محمد إدارة النادي بضرورة بقائه وتعويضه ماليّاً، وهو الأمر الذي يُرجِّح عدم انتقاله لأيٍّ من الناديين الشباب والنجمة إلا في حال كان المردود المالي للعرضين جيداً له وللنادي.

العدد 4707 - الإثنين 27 يوليو 2015م الموافق 11 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً