العدد 4707 - الإثنين 27 يوليو 2015م الموافق 11 شوال 1436هـ

وزير الخارجية: لا فرق بين داعشي سني وآخر شيعي فهم من طينة واحدة وإسنادهم إيراني

الوسط - جابر الموسوي 

تحديث: 12 مايو 2017

قال وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة في تعليقٍ له على "انفجار سترة" اليوم الثلثاء (28 يوليو/ تموز 2015) إنه "لا فرق لدي بين داعشي سني وآخر شيعي. فهم من طينة واحدة، وهدفهم واحد، وإسنادهم إيراني".

وأضاف عبر حسابه في "تويتر" أن "الإرهاب الطائفي الداعشي يستهدف رجال أمننا البواسل في سترة، شهيدين رحمهم الله والعديد من الجرحى، حسبنا الله و نعم الوكيل".

وكانت وكالة أنباء البحرين "بنا" قالت عبر حسابها في "تويتر" إن المعلومات الأولية تشير إلى أن المتفجرات المستخدمة في الحادث الإرهابي بسترة اليوم الثلثاء هي نفس نوعية المتفجرات التي تم إحباط محاولة إدخالها من إيران مؤخرا.

هذا وكانت وزارة الداخلية قالت في حسابها على "تويتر" صباح اليوم "إن تفجيراً إرهابياً استهدف رجال الشرطة بمنطقة سترة أثناء قيامهم بالواجب أسفر عن استشهاد اثنين منهم وإصابة ثالث بإصابات بليغة".

وأضافت الوزارة "في حين تراوحت إصابات خمسة رجال شرطة بين البسيطة والمتوسطة وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والجهات المختصة تباشر إجراءاتها".

وكانت وزارة الداخلية أعلنت، يوم السبت الماضي (25 يوليو/ تموز 2015)، أنه في إطار الجهود المستمرة لحفظ الأمن والنظام وحماية السلامة العامة، وفي عملية أمنية مشتركة للتصدي للأعمال الإرهابية، تم إحباطُ عملية تهريب عن طريق البحر لكمية من المواد المتفجرة شديدة الخطورة، بجانب عدد من الأسلحة الأوتوماتيكية والذخائر قادمة من إيران.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً