العدد 4707 - الإثنين 27 يوليو 2015م الموافق 11 شوال 1436هـ

ناصر بن حمد يفتتح مدينة الشباب بمشاركة 1600 مشارك و3 آلاف فرصة تدريبية.. اليوم

ضاحية السيف – المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تفتتح يوم غدٍ الأربعاء (29 يوليو/ تموز 2015) عند الساعة السابعة مساء بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات فعاليات المشروع التدريبي الرائد "مدينة شباب 2030" في نسختها السادسة والتي تنظمها المؤسسة العامة للشباب والرياضة بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي تمكين.

وسيقوم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالإعلان الرسمي عن افتتاح مدينة الشباب حيث سيشتمل الحفل على جولة الى سموه على مراكز المدينة الأربعة ثم الاطلاع على عرض فني يقدمه عدد من الشباب البحريني يحكي واقع المدينة والأهداف النبيلة التي وجدت من اجلها في تدريب الشباب وتهيئتهم الى سوق العمل.

وتشتمل مدينة الشباب 2030 على مراكز أربعة هي: مركز إعداد القادة: حيث يقدم العديد من البرامج التي تعمل على تأسيس القادة وتزويدهم بالمهارات القيادية ويشتمل المركز على برامج المشاريع الصغيرة والبنوك واللغات. المركز الإعلامي، ويشتمل على باقة من البرامج الإعلامية كالتصوير الفوتوغرافي والتصميم الجرافيكس وإنتاج الأفلام والتقديم الإعلامي. مركز العلوم والتكنولوجيا، ويجمع من البرامج التي تنمي الحس العلمي لدى الشباب من خلال مجموعة من البرامج في الإلكترونيات والفيزياء وبرمجة الحواسيب والدخول إلى اسرار البرمجيات الحديثة. مركز الفنون، حيث يضم العديد من البرامج التي تعزز الذائقة الفنية لدى المشاركين كالرسم وتصميم الأزياء والديكور والخط العربي وفن التدوير.

وستوفر مدينة شباب 2030 في هذا العام 3 آلاف فرصة تدريبية مختلفة للمشاركين فيها والبالغ عددهم 1600 مشارك ومشاركة من مختلف الاعمار.

وكانت المؤسسة العامة للشباب والرياضة قد انهت كافة الاستعدادات التنظيمية للافتتاح الرسمي للمدينة كما تم توجيه الدعوات الى عدد من المسئولين في المملكة لحضور حفل الافتتاح الذي سيقام في مقر مدينة شباب 2030 بمركز البحرين الدولي للمعارض.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً