العدد 4707 - الإثنين 27 يوليو 2015م الموافق 11 شوال 1436هـ

رئيس الوزراء في اجتماع حول "تفجير سترة": يد العدالة سوف تطال كل من يريد النيل من أمن البحرين

أدان رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة العمل الإرهابي الذي وقع صباح اليوم الثلثاء (28 يوليو/ تموز 2015) في منطقة سترة والذي استشهد على اثره اثنين من رجال الامن وتعرض عدداً آخر منم لإصابات تراوحت بين المتوسطة والبليغة.

واكد سموه ان القانون سيأخذ مجراه في معاقبة كل من يدان في تنفيذ هذا العمل الإرهابي، وان يد العدالة سوف تطال كل من يريد النيل من امن واستقرار مملكة البحرين، سواء بتنفيذ أي عمل او المساعد عليه او التعاون معه او التحريض على تنفيذه.

واشار سموه الى ان الحكومة وشعب البحرين يقفون صفاً واحداً مع رجال الأمن ويستنكرون مثل هذه الأعمال الإرهابية الآثمة التي لن تزيدنا إلا قوة وتمسكًا بالوحدة الوطنية، مؤكداً سموه أن أمن المواطنين والمقيمين وسلامتهم هي مسألة لا يمكن التفريط فيها، وأن كل من يخرج عن الصف الوطني أو يحاول زعزعة الأمن في المملكة سوف يواجه بسلطة القانون.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة قد عقد صباح اليوم في قصر القضيبية اجتماعاً امنياً اطلع فيه على تقرير مفصل عن العمل الإرهابي، واشاد سموه بالجهود التي يقوم بها رجال الأمن في الحفاظ على استقرار البلاد، وما يقدمونه من تضحيات وعطاءات من أجل أن تنعم مملكة البحرين وكل من يعيش على أرضها بالطمأنينة والأمن، مؤكدا سموه أن هذه التضحيات على الدوام هي موضع فخر واعتزاز كل أبناء الشعب البحريني.

واعرب سموه خلال الاجتماع عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الضحايا من رجال الأمن الأوفياء، سائلا سموه المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ورضوانه، معربا سموه عن تمنياته للمصابين الشفاء العاجل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً