العدد 4707 - الإثنين 27 يوليو 2015م الموافق 11 شوال 1436هـ

بابكو تفوز بشهادة عالمية مرموقة من شيفرون في مجال المختبرات الفنية

حصلت مؤخراً شركة نفط البحرين (بابكو) – متمثلة في مختبر دائرة الخدمات الفنية بالشركة - على شهادة دولية مرموقة في مجال كفاءة المختبرات الفنية من غلوبال شيفرون لزيوت التشحيم.

وتم منح الشهادة لشركة بابكو نظير أدائها المتميز في فحص السائل الخاص بناقل الحركة الأوتوماتيكي (C15-03) الذي تم اختباره وإجراؤه في غضون شهر مارس/ أذار 2015.

وبهذه المناسبة، أوضح مدير عام فرع التكرير في الشركة حافظ القصاب أن فوز بابكو بالجائزة كان نتاجاً مباشراً لكفاءة الأداء في مختبر الشركة مقارنة بأداء المختبرات الأخرى على مستوى العالم، مشيراً إلى اعتزاز بابكو بهذا التقدير الرفيع الذي يعكس التزامها المتواصل بتطوير خدماتها وفق تقنيات العصر الحديث في صناعة النفط والغاز بما يضاهي المستويات العالمية المنشودة.

وأضاف ان هذا التقدير يؤكد من جديد على المكانة المتميزة التي تحظى بها بابكو في صناعة النفط والغاز.

وأوضح أن المختبر الفني بالشركة يواصل التزامه بتنفيذ أحدث التقنيات والتطبيقات المعمول بها بما يضع الشركة في مصاف كبريات مصافي التكرير في المنطقة والعالم.

وأضاف أن 100 مختبر دولي تم تسجيلهم في تلك الشهادة، وأن 64 مختبراً عالمياً شارك في عمليات الفحص والاختبار من أجل الفوز بالجائزة، وأنه تم اختيار المختبر الفني في بابكو لنيل الجائزة لكونه المختبر الوحيد الذي نجح عن جدارة في الوفاء بجميع المتطلبات الفنية المطلوبة واجتياز الفحوصات المقررة وتحقيق المركز الألو في 6 من أصل 9 اختبارات تم تنفيذها للفوز جائزة أفضل مختبر.وأعرب عن شكر وامتنان إدارة بابكو لجميع موظفي المختبر الفني لما بذلوه من جهود مضنية ودؤوبة في تحقيق هذا الإنجاز الطيب.

من جانبه أوضح نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق بالوكالة خالد الصباغ أن موظفي مختبر بابكو أظهروا من جديد كفاءة عالية بما يعكس قيم ومبادئ بابكو وفي إطار جهودها المتواصلة في السعي نحو التميز التشغيلي وتحقيق رؤيتها الطموحة في نشر مبادئ البيئة والصحة والسلامة في جميع عملياتها التشغيلية بغية تطوير منظومة النفط والغاز وفق الطموحات المنشودة والأهداف المرسومة من قبل الهيئة الوطنية للنفط والغاز ومجلس الإدارة الموقر والإدارة التنفيذية في بابكو.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 11:02 م

      بابكو شركة وطنية

      شركة بابكو بنيت بسواعد البحريني واستمرت في العطاء الى هذا اليوم حيث ان كثير من الموظفين فيها كان آبائهم يعملون فيها ايضا وانا منهم ولكن للأسف الشديد اصبح الموظف البحريني اليوم فيها غريب والأولوية للاجنبي فهو المقدم فيها الان

    • زائر 2 | 2:31 م

      مبروك موظفي المختبر

      يستحقون التكريم و التقدير و بجدارة . . وبالاخص في التقييم السنوي الذي لم ينصف البعض

    • زائر 1 | 1:38 م

      نعم للايادي والخبرات الوطنيه المؤهله

      هذا نتاج اخلاص الخبرات البحرينيه الاصيله المخلصه لوطنها ومعظمهم من البحرينيين الاصليين...نتمنى من الشركه التكريم المناسب لهذه الخبرات المميزه ومراجعة سياسة احلال الاجانب محل ابناء الوطن

اقرأ ايضاً