العدد 4707 - الإثنين 27 يوليو 2015م الموافق 11 شوال 1436هـ

شباب الفاتح: البحرين ستظل دوماً الصخرة الصلبة التي تتحطم عليها المشروع الإيراني التوسعي

المنامة - ائتلاف شباب الفاتح 

تحديث: 12 مايو 2017

أدان ائتلاف شباب الفاتح بشدة العملية الارهابية في منطقة سترة والتي استشهد فيها رجلين من رجال الأمن وإصابة أربعة آخرين من خلال انفجار قنبلة محلية الصنع.

وتأتي هذه العملية الإرهابية الجبانة بعد استمرار مسلسل التدخلات الإيرانية في شؤون مملكة البحرين من دعوة عضو مجلس الشورى الايراني لدعم ما أسماه “بالكفاح المسلح” في البحرين وتصريحات آية الله خامنئي الأخيرة المعادية للبحرين وسيادتها، فضلا عن إحباط محاولة لتهريب مواد متفجرة وأسلحة من الأراضي الايرانية والتي كشفها رجال خفر السواحل.

وأكد ائتلاف شباب الفاتح "في هذه الفترة الحساسة والأوضاع الاقليمية غير المستقرة بأن من يعتقد بأن العنف والإرهاب سوف يحقق مبتغاه في خلق جو من الفوضى واشعال حرب طائفية على أرض البلاد لن يصنع وطنا البتة، كما يجب أن تعي التيارات الطائفية والمليشيات المتخندقة بأن البحرين ستظل دوماً بسواعد ابنائها الصخرة الصلبة التي تتحطم عليها طموحات المشروع الايراني التوسعي وما وقفة اهل البحرين في الفاتح عام 2011م الا خير دليل وشاهد على ذلك".

ودعا "شباب الفاتح" جميع القوى السياسية باتخاذ مواقف واضحة غير ملتوية تدين مثل هذه العمليات الإرهابية الجبانة.

واخيرا، تقدم شباب الفاتح بأحر التعازي لأهالي شهداء الواجب وندعو للمصابين بالشفاء العاجل بإذن الله، مقدرين تضحيات رجال الأمن اليومية من أجل احلال الأمن والاستقرار في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً