العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ

«بابكو» تفوز بشهادة عالمية من «شيفرون» في مجال المختبرات الفنية

مختبر دائرة الخدمات الفنية في «بابكو»
مختبر دائرة الخدمات الفنية في «بابكو»

حصلت مؤخراً شركة نفط البحرين (بابكو) - متمثلة في مختبر دائرة الخدمات الفنية بالشركة - على شهادة دولية مرموقة في مجال كفاءة المختبرات الفنية من غلوبال شيفرون لزيوت التشحيم.

وتم منح الشهادة لشركة «بابكو» نظير أدائها المتميز في فحص السائل الخاص بناقل الحركة الأوتوماتيكي (C15-03) الذي تم اختباره وإجراؤه في غضون شهر مارس/ آذار 2015.

وبهذه المناسبة، أوضح مدير عام فرع التكرير في الشركة حافظ القصاب أن فوز بابكو بالجائزة كان نتاجاً مباشراً لكفاءة الأداء في مختبر الشركة مقارنة بأداء المختبرات الأخرى على مستوى العالم، مشيراً إلى اعتزاز بابكو بهذا التقدير الرفيع الذي يعكس التزامها المتواصل بتطوير خدماتها وفق تقنيات العصر الحديث في صناعة النفط والغاز بما يضاهي المستويات العالمية المنشودة. وأضاف أن هذا التقدير يؤكد من جديد على المكانة المتميزة التي تحظى بها بابكو في صناعة النفط والغاز. وأوضح أن المختبر الفني بالشركة يواصل التزامه بتنفيذ أحدث التقنيات والتطبيقات المعمول بها بما يضع الشركة في مصاف كبريات مصافي التكرير في المنطقة والعالم.

وأضاف أن 100 مختبر دولي تم تسجيلها في تلك الشهادة، وأن 64 مختبراً عالمياً شارك في عمليات الفحص والاختبار من أجل الفوز بالجائزة، وأنه تم اختيار المختبر الفني في بابكو لنيل الجائزة لكونه المختبر الوحيد الذي نجح عن جدارة في الوفاء بجميع المتطلبات الفنية المطلوبة واجتيازالفحوصات المقررة وتحقيق المركز الأول في 6 من أصل 9 اختبارات تم تنفيذها للفوز بجائزة أفضل مختبر. وأعرب عن شكر وامتنان إدارة بابكو لجميع موظفي المختبر الفني لما بذلوه من جهود مضنية ودؤوبة في تحقيق هذا الإنجاز الطيب.

ومن جانبه أوضح نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق بالوكالة خالد الصباغ أن موظفي مختبر بابكو أظهروا من جديد كفاءة عالية.

العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً