العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ

رئيس مجلس إدارة «تمكين» ضيف شرف ملتقى «6 سيغما الثالث»

الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة
الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة

أعلنت جمعية البحرين للجودة عن مشاركة رئيس مجلس إدارة «تمكين» القائم بأعمال الرئيس التنفيذي الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة كضيف شرف في ملتقى «6سيغما الثالث» الذي تنظمه الجمعية تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للصحة، الرئيس الفخري للجمعية الفريق الطبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، يومي 30 سبتمبر/ أيلول و1 أكتوبر/ تشرين الأول 2015.

وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية خالد بومطيع عن شكره للشيخ محمد بن عيسى، وقال إن وجوده كمتحدث في الملتقى سيعطي المشاركين نظرة فريدة حول كيفية قيام «تمكين» بدفع المؤسسات التي تدعمها لتبني أفضل الممارسات العالمية الخاصة بالجودة، ومن ضمنها الممارسات الخاصة بـ «6سيجما».

وقال في هذا الصدد إن كثيرا من المؤسسات والشركات البحرينية حصلت على شهادة الآيزو المختصة بالجودة المعترف بها عالمياً عبر برنامج دعم المؤسسات من «تمكين»، كما أسهم برنامج «تمكين» للشهادات الاحترافية في تدريب وتأهيل العديد من الكوادر البحرينية على أساسيات ومفهوم الجودة، ما أسهم في خلق بيئة مهيئة لتبني مفهوم الجودة الشامل من قبل الوزارات والشركات والمؤسسات على نطاق أوسع.

وأكد بومطيع أن سعي «تمكين» لنشر مفهوم الجودة خلال دعمها المؤسسات والأفراد يعزز من قدرتهم على بلورة منتجات وممارسات تعزز من إنتاجيتهم وتنافسيتهم.

العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً