العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ

حريصون على تنفيذ توجيهات ناصر بن حمد

عسكر يطلع على استعدادات منتخب الشباب ويؤكد:

نقل الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر تحيات وتقدير ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى الجهازين الفني والإداري ولاعبي منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم خلال الزيارة التي قام بها مساء أمس (الثلثاء) إلى بعثة المنتخب قبل توجه أحمر الشباب إلى معسكره التدريبي في تركيا.

كما نقل عبدالرحمن عسكر تحيات وتقدير الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، مؤكداً المتابعة المستمرة والدعم الذي تقدمها اللجنة الأولمبية للمنتخبات الكروية بتوجيهات من ناصر بن حمد وسلمان بن إبراهيم.

وكان في استقبال عبدالرحمن عسكر، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أحمد النعيمي وعضو مجلس الإدارة عارف العباسي والأمين العام المساعد إبراهيم البوعينين، والجهازين الفني والإداري لمنتخب الشباب.

وأكد عبدالرحمن عسكر أن اللجنة الأولمبية حريصة على تنفيذ توجيهات ناصر بن حمد بدعم كل المنتخبات والأندية خلال مشاركاتها الخارجية ولاسيما أنهم سيكونون سفراء للبحرين في مشاركاتهم، مشيراً إلى أن اللجنة الأولمبية على متابعة مستمرة بجميع منتخبات كرة القدم وحريصة على دعمها ومساندتها لتهيئة المنتخبات بأفضل صورة وتوفير سبل الراحة لها للظهور المشرف.

وتمنى أمين عام اللجنة الأولمبية كل التوفيق والنجاح لمنتخب الشباب في معسكر تركيا، مطالباً اللاعبين بتنفيذ تعليمات الجهازين الفني والإداري لتحقيق كامل الاستفادة من المعسكر، مشيداً بالخطوات الرامية التي يقوم بها مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، ومؤكداً مواصلة دعم اللجنة الأولمبية لجميع منتخبات كرة القدم وبالأخص منتخب الشباب وخصوصاً أنه يعتبر نواة الكرة البحرينية في المستقبل ولابد أن يتم تقديم أفضل الخدمات لهم.

من جانبه، أعرب نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أحمد النعيمي عن بالغ شكره وتقديره لأمين عام اللجنة الاولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر على متابعته المستمرة لمنتخبات الكرة وكانت له مواقف عديدة سابقة من خلال زياراته المستمرة لمنتخبات الكرة وحرصه على تهيئة الأجواء المثالية للمنتخبات وتنفيذ توجيهات ناصر بن حمد وسلمان بن إبراهيم.

العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً