العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ

فيصل محمد يُجدِّد التعاقد مع البحرين

جدّد لاعب الفريق الأول لكرة اليد في نادي البحرين فيصل محمد التعاقد مع النادي للموسم الثاني على التوالي، في الوقت الذي بات فيه النادي قريباً من إعادة لاعب نادي الدير ومنتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية محمد عبدالهادي، كما تتجه النية لإعادة لاعب المنتخب الشاطئي جعفر عباس أيضاً بعد إلغاء عقده قبل نهاية الموسم الفائت.

وقال فيصل محمد في تصريح لـ «الوسط الرياضي» إنه سعيد بالبقاء في صفوف نادي البحرين، مضيفاً «بغض النظر عن النتيجة التي آلت إليها مشاركة الفريق الأول في بطولة الدوري، إلا أن الأجواء داخل النادي مثالية، وهي التي جعلتني أقرر البقاء والتوقيع لموسم جديد، لأن مثل هذه الأجواء من شأنها أن تضع الفريق في المكانة التي تناسبه قياساً بتاريخ النادي والأسماء الموجودة».

وأكد فيصل محمد تفاؤله بشأن مستقبل نادي البحرين في الموسم المقبل، مضيفاً «إدارة النادي تعمل على تقديم ما يجعل الفريق متألقاً ومنافساً، وأنا أشكر الإدارة وخصوصاً رئيس الجهاز أحمد الأحمدي على ثقتهم بقدراتي وإمكانياتي وأقدّر الامتيازات الإضافية التي قُدِّمت لي، وآمل أن أوفق في تقديم الأداء الذي يرضي النادي ومنسبيه مع زملائي».

وكان البحرين قد تراجع نحو 5 مراكز للوراء في الترتيب العام لبطولة الدوري في الموسم الرياضي الفائت، فبعد أن تقدم للمركز السادس في الموسم قبل الماضي أنهى الموسم الفائت في المركز 11 فيما كان متوقعاً منافسته وبقوة على التأهل لـ «سداسية الكبار» على الأقل.

العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:16 ص

      لاعب سابق

      مشكلة النادي الرئيسيه هي الوعود وانا كنت احد اللاعبين الذين تربوا وترعرعوا في هذا النادي العريق لكن للاسف الشديد هي المشكله الرئيسيه الوعود الوعود الوعود

اقرأ ايضاً