العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ

اتحاد السلة يعقد عموميته العادية الأحد المقبل

لتزكية العضو المكمل ومناقشة التقارير

يعقد الاتحاد البحريني لكرة السلة جمعيته العمومية العادية يوم الأحد المقبل وذلك بعد تأجيل الجمعية العمومية السابقة التي كانت مقررة في 15 يونيو/ حزيران الماضي لعدم اكتمال النصاب القانوني.

وأرسل اتحاد السلة خطاباً إلى الأندية يفيد بالموعد الجديد للجمعية العمومية العادية التي حدد جدول أعمالها بتزكية العضو المكمل لمجلس إدارة الاتحاد وهو محمد قاسم الذي فاز بالتزكية لعدم تقدم مرشح آخر في الانتخابات التكميلية.

كما تضمن جدول الأعمال مناقشة التقريرين الأدبي والمالي للاتحاد، إذ إن من أسباب عدم اكتمال النصاب في الاجتماع السابق هو عدم جاهزية التقرير المالي الذي قد بات جاهزاً لاجتماع الأحد المقبل ووزع على الأندية مع خطاب تحديد موعد الجمعية العمومية العادية لتتسنى لها دراسته والتعليق عليه. كما من المرجح أن يطرح خلال الاجتماع الشكل الجديد لمسابقات اتحاد السلة لأجل مناقشته بين جميع الأعضاء، وخصوصاً أن اتحاد السلة سيعقد قبل اجتماع الجمعية العمومية اجتماعاً مع رؤساء أجهزة كرة السلة لإقرار التعديلات الجديدة على شكل المسابقة والاتفاق كذلك على وضعية المحترف في دوري السلة وإن كان سيتم اعتماده من بداية الدوري أو من بداية الدورة السداسية.

العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً