العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ

فابريغاس: هجوم برشلونة الأفضل في التاريخ

اعترف لاعب خط وسط فريق تشلسي الإنجليزي لكرة القدم الاسباني سيسك فابريغاس بأن فريقه السابق برشلونة الاسباني ربما يمتلك أفضل ثلاثي هجومي في التاريخ.

وجاءت تصريحات اللاعب خلال استعدادات الفريقين للمباراة الودية التي تجمع بينهما مساء أمس الثلثاء (صباح الأربعاء بتوقيت غرينيتش) في واشنطن، والتي تشكل اللقاء الأول بين فابريغاس وفريقه السابق منذ أن رحل عنه في الصيف الماضي. وقال فابريغاس، الذي فاز مع برشلونة بثنائية الدوري الاسباني وكأس الملك، إنه لم ير بمثل موهبة الثلاثي الهجومي المكون من ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار. ويغيب ميسي ونيمار عن برشلونة في جولته بالولايات المتحدة إذ كانا منشغلين مع منتخبي الأرجنتين والبرازيل، على الترتيب، ببطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا 2015)، لكن فابريغاس قال: «أعتقد أنه (برشلونة) أفضل فريق في العالم، وخصوصا عندما يكون الثلاثي الهجومي في مستواه». وأضاف «لا أتذكر أنني رأيت منذ أن ولدت، ثلاثيا هجوميا مثل ميسي وسواريز ونيمار، بمثل هذه القوة والموهبة. بالطبع هم يشكلون تهديدا لجميع الفرق المنافسة».

وأضاف في تصريحاته التي نشرتها صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أمس (الثلثاء) «لن نواجه ميسي ونيمار في هذه المباراة، لذلك نحن محظوظون! ولكن إذا كنا نأمل في المنافسة على لقب دوري الأبطال، فعلينا التنافس مع الأفضل. يجب علينا تقديم أداء جيد».

العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً