العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ

يونايتد يتمسك بمطالبه المادية مقابل رحيل دي خيا

يستمر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التمسك بمطالبه المادية من أجل السماح لحارسه الدولي الاسباني ديفيد دي خيا بالرحيل إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة «ماركا» الاسبانية أن مانشستر يونايتد يرفض بشكل مطلق فكرة التنازل عن مطالبه المادية من أجل الموافقة على رحيل حارسه الشاب دي خيا إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي. وأضافت الصحيفة الاسبانية أن النادي الإنجليزي مستمر في مواقفه الصلبة على الرغم من نجاحه في التعاقد مع الحارس الدولي الأرجنتيني سيرجيو روميو قادماً من سامبدوريا الإيطالي في صفقة انتقال حر.

وأشارت إلى أن إدارة اليونايتد تشدد على ضرورة قيام النادي الملكي بتلبية كافة المطالب المادية المتمثلة في دفع 40 مليون يورو مقابل رحيل دي خيا إلى ملعب سانتياغو برنابيو. ولفتت إلى أن النادي الإنجليزي يبدي دهشة واستغراباً بسبب تعنت ريال مدريد وعدم قبوله فكرة دفع الأموال اللازمة مقابل استقدام الحارس الدولي الاسباني. وأوضحت أن مانشستر يونايتد يتفهم أن دي خيا لديه فرصة حقيقية بالانضمام إلى صفوف الفريق الملكي ويبدى احترامه لقرار الحارس لكن في الوقت ذاته على ريال مدريد دفع المبلغ المالي المناسب لأنه أفضل شيء من أجل التوصل إلى اتفاق بين الناديين.

ويرفض ريال مدريد دفع الثمن المطلوب للتوقيع مع حارس المرمى ديفيد دي خيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال المصدر الذي رمى الكرة في ملعب ريال مدريد: «نحن لا نفهم الأسباب، ريال مدريد لا يريد أن يدفع، إذا كانوا يريدون دي خيا حقاً فإنه يجب أن يدفعوا السعر المطلوب، ولكنهم فجأة لا يقولون أي شيء».

وحول إمكانية بيع حارس المرمى ديفيد دي خيا أضاف «مانشستر يونايتد يفهم تماماً أن حارس مرمى لديه فرصة فريدة من نوعها للعب في ريال مدريد، هي رغبته ونحن لا يمكننا منعه، ولكن ليس بأي ثمن».

العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:32 ص

      بين الريال والهلال

      اذا لم يدفع الريال فعلى مانشستر ان يقوم ببيع دي خيا الى اي فريق اخر حتى لو كان الهلال السعودي وذلك لتفادي خروجه مجانا في الصيف القادم

اقرأ ايضاً