العدد 4709 - الأربعاء 29 يوليو 2015م الموافق 13 شوال 1436هـ

«السوبر» بحاجة للتدخل الجراحي ويغيب عن الخليجية والأولمبياد

أثبتت الفحوصات والأشعة المقطعية التي أخضع لها لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد ونادي باربار محمود عبدالقادر وجود مشكلة أسفل العمود الفقري في الفقرتين الثانية والرابعة غير المنتظمتين ضمن سلسلة الفقرات مما يتوجب إجراءه لعملية جراحية جديدة.

وتقرر أن يجري محمود عبدالقادر العملية الجراحية في البحرين إذ من المفترض أن يكون في الساعات الأولى لليوم (الخميس) قد عاد من العاصمة الألمانية، وبحسب ما أكد رئيس لجنة المنتخبات في اتحاد اليد إسماعيل باقر لـ «الوسط الرياضي» فإن هناك 4 خيارات لإجراء العملية.

وأكد إسماعيل باقر على أن التكلفة العالية لإجراء العملية الجراحية في ألمانيا في الوقت الذي يتوافر فيه الأطباء الأكفاء في البحرين وذلك بالاستفادة من برنامج التأمين على لاعبي المنتخبات الوطنية هو سبب عدم إجرائها هناك، مشيرا إلى أن اللاعب والاتحاد على قناعة تامة بذلك.

ونوه إسماعيل باقر إلى أنه سيجتمع باللاعب خلال اليومين المقبلين من أجل تحديد الطبيب الذي سيجري العملية لإنهاء الإجراءات الإدارية المرتبطة بشركة التأمين، مضيفا «في حالة الحاجة لاستكمال العلاج الطبيعي في ألمانيا بعد إجراء العملية سيسعى الاتحاد إلى ذلك».

وبات في حكم المؤكد أن يغيب محمود عبدالقادر عن مشاركة المنتخب الوطني في دورة الألعاب الخليجية الثانية التي ستقام في السعودية منتصف أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، وكذلك ستكون مشاركته في تصفيات أولمبياد ريو دي جانيرو بعدها مباشرة في قطر مستبعدة، على أن يكون جاهزا لبدء الإعداد لتصفيات كأس العالم نهاية ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

العدد 4709 - الأربعاء 29 يوليو 2015م الموافق 13 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:28 ص

      الله يعطيك العافيه

      خساره فادحة للمنتخب وما تشوف شر وترجع قريب بأذن الله
      مشجع اتفاقي

اقرأ ايضاً