العدد 4709 - الأربعاء 29 يوليو 2015م الموافق 13 شوال 1436هـ

«الفخامة للسيارات» ترعى فعاليات لجنة الإعلام الرياضي لـ 6 شهور

آل سنان يشيد بنجاحاتها ودورها الكبير في تطور الجانب الإعلامي

الجفير - لجنة الاعلام الرياضي 

29 يوليو 2015

واصلت لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية خطواتها البارزة على صعيد توقيع الاتفاقيات من خلال توقيع عقد الرعاية مع شركة الفخامة للسيارات، وتستمر فترة الرعاية لـ 6 شهور وتشمل مختلف فعاليات اللجنة في الفترة المقبلة.

ووقع الاتفاقية رئيس جمعية الصحفيين مؤنس المردي، ومن جانب الفخامة للسيارات المدير العام نجم آل سنان، وهذه الخطوة بالتأكيد ستساهم في تخفيف الأعباء المالية والتكاليف التي تتحملها لجنة الإعلام وتثقل كاهلها في تسيير برامجها وأنشطتها وفعالياتها، وتأتي هذه الرعاية في إطار حرص اللجنة على تعزيز مسيرة اللجنة وقدرتها على إقامة مختلف الأنشطة والبرامج والفعاليات الرامية إلى تطوير الإعلام الرياضي في المملكة وإعانتها على القيام بالأدوار المناطة بها على أكمل وجه.

وتعتبر لجنة الإعلام الرياضي واجهة مشرفة وصورة عامة للقيمة والمكانة الإعلامية الرياضية التي تقف عليها المملكة وعلى جميع المستويات، وبعد أن استفادت من ارث سابق، وجهود مضنية ذهبت للتعزيز من البناء والتأسيس، وأكدت بما لا يدع مجالا للشك في أن ما تم انجازه خلال الفترة الماضية يحق لكل إعلامي أن يفخر ويتباهى به.

ونجحت اللجنة في كسب ثقة واحترام العديد من المؤسسات الاقتصادية التي ظهرت في وقت سابق لتبادل الخبرات التسويقية، واستطاعت لجنة الإعلام الرياضي توقيع اتفاقات شراكة المؤسسة العامة للشباب والرياضة قبل أيام معدودة في سابقة تعد تاريخية لما نصت عليه الاتفاقية في خدمة منتسبي الإعلام الرياضي.

من جانبه، أبدى رئيس جمعية الصحفيين مؤنس المردي اعتزازه بدعم ورعاية شركة الفخامة للسيارات لأنشطة لجنة الإعلام الرياضي، مشيراً إلى حرص هذه الشركة على أن تكون متواجدة مع الشباب الإعلامي خلال الفترة المقبلة.

وثمن المردي عالياً الدور الكبير الذي يقوم به الرئيس التنفيذي إبراهيم آل سنان والمدير العام لشركة الفخامة نجم آل سنان في دعم ورعاية برامج لجنة الإعلام وفعالياتها التي تحظى بتواجد إعلامي كبير.

وأضاف المردي أن دعم الفخامة للسيارات من شأنه أن يساهم بشكل كبير في نجاح برامج لجنة الإعلام الرياضي، وأن هذا الموقف ليس بغريب على هذه الشركة؛ كونها من الشركات التي تحرص على دعم ورعاية العديد من الفعاليات الرياضية والأنشطة الشبابية.

بدوره، قال مدير عام شركة الفخامة للسيارات نجم آل سنان أن الشركة تطمح إلى أن تكون شريكة في النجاح الكبير الذي تتميز به لجنة الإعلام الرياضي وخصوصا مع الخطوات البارزة التي اتخذتها في الفترة الأخيرة، موضحاً أنها واحدة من اللجان والجهات الأكثر نجاحا.

وأضاف «تحمل لجنة الإعلام أهدافاً ومعاني كبيرة، لذلك فإن الشركة حريصة على التواجد في جميع المحافل الشبابية والإعلامية التي تنظمها، والمساهمة في تحمل بعض من تكاليفها»، معربا عن تقديره للخطوات الكبيرة التي قامت بها اللجنة في سبيل الارتقاء بالحركة الإعلامية والرياضية في مملكة البحرين، مؤكدا أن هذه الخطوات ساهمت في تحقيق الكثير من الأمور الإيجابية لمنتسبي الصحافة والإعلام.

وأضاف آل سنان «تلعب لجنة الإعلام الرياضي دور كبيرا وبارزا في الارتقاء بالحركة الإعلامية والرياضية في المملكة وتحقيقها التطور المستمر ووصولها إلى إحراز العديد من الأهداف المتقدمة التي وضعتها في فترة قصيرة من تدشين عملها، ولهذا فإننا نسعى للمشاركة في ترجمة أهدافها على أرض الواقع ولو بالشيء القليل».

العدد 4709 - الأربعاء 29 يوليو 2015م الموافق 13 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً