العدد 4709 - الأربعاء 29 يوليو 2015م الموافق 13 شوال 1436هـ

سيادي يلتقي بالمستشار قمبر ويشيد بالتسهيلات المقدمة لوفد الطاولة بالقاهرة

استقبل المستشار بالسفارة البحرينية في القاهرة مخلص عبدالله قمبر كل من أمين السر العام بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة إبراهيم سيادي وعضو مجلس الإدارة محمد جعفر وذلك في مكتبه بالسفارة.

وقد نقل إبراهيم سيادي خلال اللقاء مع المستشار تحيات وتقدير رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة للسفير الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة على التسهيلات ومختلف أشكال الدعم والمساندة المقدمة للوفد البحريني، وكذلك لكافة أفراد السفارة البحرينية.

وأشاد سيادي بحسن الاستقبال والضيافة التي حظيت بها البعثة البحرينية أثناء حضورها العاصمة المصرية -القاهرة لإقامة معسكر تدريبي لعدد من المنتخبات في لعبة كرة الطاولة.

وقال سيادي: «إن الاستقبال الرائع الذي نالته البعثة في القاهرة من قبل منتسبي السفارة البحرينية كان لافتا للغاية، إذ تركت هذه الحفاوة أثرها الإيجابي في نفوس جميع أفراد الوفد البحريني من جهاز فني وإداري ولاعبين ولاعبات».

بدوره أعرب قمبر عن أمنياته الخالصة للبعثة البحرينية بالتوفيق والسداد في المعسكر التدريبي وتشريف البحرين في المشاركات الخارجية المقبلة.

وفي ختام اللقاء قدم إبراهيم سيادي درعا تذكارية إلى سفير البحرين بالقاهرة الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة استلمه بالنيابة المستشار مخلص قمبر تقديرا لحسن الاستقبال وكافة التسهيلات المقدمة للوفد بحضور عضو مجلس الإدارة محمد جعفر.

العدد 4709 - الأربعاء 29 يوليو 2015م الموافق 13 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً