العدد 4709 - الأربعاء 29 يوليو 2015م الموافق 13 شوال 1436هـ

فريق النخبة يتطلع إلى تحقيق أفضل النتائج

عبر أعضاء فريق البحرين للتحمّل «13 النخبة» عن دعمهم اللامتناهي لطموحات الشباب البحريني في رياضتي الترايثلون والتحمل، مؤكدين في نفس الوقت على أن المواهب البحرينية الشابة ستساهم في بناء منتخب قوي لديه القدرة على تمثيل ورفع علم مملكة البحرين عاليا في شتّى البطولات العالمية.

هذا ويضم فريق البحرين للتحمّل «13 النخبة» مجموعة من أفضل رياضيي الترايثلون والتحمّل في العالم، إذ تمكنّوا من إحراز العديد من ألقاب المنافسات العالمية المرموقة هذه السنة وحدها.

وقد صرّح أعضاء الفريق مؤخرا بأنهم يتطلعون لتحقيق رؤية مؤسس الفريق ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تمكين الشباب البحريني، دعمهم وشحذ مهاراتهم لكي يتمكنوا من تمثيل البحرين في مختلف المحافل الرياضية الدولية والارتقاء برياضتي الترايثلون والتحمّل في المملكة.

وقد أشاد البطل العالمي وعضو فريق البحرين للتحمّل «13 النخبة» خافيير غوميز برؤية ناصر بن حمد المستقبلية للرياضة البحرينية، معبرا عن سعادته لاختياره ليمثل فريق البحرين للتحمل «13 النخبة»، إذ تم تأسيس الفريق لتحقيق أهداف نبيلة ولترويج ثقافة رياضتي الترايثلون والتحمّل، بحسب توجيهات ناصر بن حمد.

هذا وقد أعلن الفريق عن تسليم أول دعم للشباب البحريني عبر تسليم مساهمة مالية لمؤسسة ناصر بن حمد الخيرية المختصة برعاية المواهب البحرينية. بالإضافة إلى ذلك، أكد أعضاء الفريق عن تواجدهم في مملكة البحرين مع نهاية العام الجاري لإقامة مخيمات تدريبية للشباب البحريني.

العدد 4709 - الأربعاء 29 يوليو 2015م الموافق 13 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً