العدد 4709 - الأربعاء 29 يوليو 2015م الموافق 13 شوال 1436هـ

منتخبا «طائرة الشاطئية» إلى نصف نهائي البطولة العربية

اليوم يتحدد من سيتقلد «الذهب»

تأهل منتخبا «أ، ب» إلى المربع الذهبي للبطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية المقامة حالياً في العاصمة الأردنية (عمّان)، والتي تختتم منافساتها اليوم بإقامة مباراتي دور الأربعة والنهائي.

هذا، وتصدر منتخبا «الأحمر» مجموعتيهما عن جدارة واستحقاق، وفي دور الثمانية، تمكن منتخب (أ) والمكون من حسن عقيل وصادق إبراهيم من تحقيق الفوز بشوطين دون رد على المغرب (ب)، إذ جاءت نتيجة الشوطين بواقع: (21/9، 21/14).

وانتصر منتخبنا (ب) والمكون من الثنائي محمد يعقوب وعلي حبيب بذات النتيجة على حساب منتخب قطر (ب)، إذ جاءت نتيجة الشوطين، كما يلي: (24/22، 26/24).

هذا، وسيواجه منتخبنا (أ) في دور الأربعة عند الساعة (4:15) مساءً منتخب عمان (ب)، فيما سيلعب منتخبنا (ب) مع قطر (أ) عند الساعة (3:30) مساءً.

من جهته، أبدى مدرب «طائرة الأحمر الشاطئية» علي جعفر ارتياحه وسعادته بتأهل منتخبي «الأحمر» لدور الأربعة، وأضاف «على رغم الظروف الصعبة التي رافقت إعدادنا للبطولة، وتغيير الملاعب أثناء مباريات البطولة. إلا أن لاعبينا كانوا على قدر المسئولية. إذ طبقوا كل ما طلب منهم وقدموا أداء بطوليا وأنا سعيد من أجلهم أيضاً بكل صراحة... الآن التفكير سينصب على التأهل للنهائي. ونسأل الله التوفيق».

وأشار جعفر في نهاية حديثه إلى أنه بغض النظر عما ستؤول إليه نتائج اليوم، إلا أنه راض كل الرضا عما قدمه اللاعبون الأربعة خلال هذا الاستحقاق العربي الهام.

العدد 4709 - الأربعاء 29 يوليو 2015م الموافق 13 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً