العدد 4709 - الأربعاء 29 يوليو 2015م الموافق 13 شوال 1436هـ

النائب الماجد: تشكيل لجنة مصغرة تضم 4 نواب لاستكمال مناقشة الدعم

صرح رئيس الجانب النيابي في اللجنة المشتركة لمراجعة سياسة إعادة توجيه الدعم وتنمية الإيرادات الحكومية النائب ماجد الماجد ، أن اللجنة ناقشت في اجتماعها صباح اليوم الخميس (30 يوليو / تموز 2015) محاور عمل اللجنة المصغرة والمهام الموكلة إليها، والأهداف التي من شأنها تم تشكيل اللجنة المصغرة، إلى جانب تحديد عدد النواب المشاركين في اللجنة والتي ضمت كل من النواب عادل العسومي، وعلي المقلة، ومحسن البكري، ومحمد الأحمد .

وأوضح الماجد أن اللجنة قامت بتحديد خطة لتوزيع العمل على أعضاء اللجنة من النواب ، وكيفية التحصل على المعلومات الخاصة بكل بند من بنود الدعم، وذلك من أجل مناقشتها وإقرارها مع الجانب الحكومي للجنة المشتركة لتوجيه الدعم.

وأشار الماجد أن اللجنة ناقشت ترتيب أولوية مواضيع الدعم وارتأت أن يكون توجيه الدعم للمواد الغذائية هو بداية الانطلاق لعمل اللجنة المصغرة باعتباره أولوية أساسية تمس المواطنين بشكل مباشر .

وأضاف الماجد أن اللجنة المشتركة لتوجيه الدعم ستواصل مناقشة المواضيع الخاصة بالدعم خلال عقد سلسلة من الاجتماعات المتتالية خلال الأسبوع القادم من أجل تحديد المرئيات الخاصة لكل فئة من فئات الدعم ، واتخاذ القرارات المناسبة لكل فئة على حدة .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 11:21 ص

      مصلحة الشعب قبل مصلحة الحكومة ياأخي

      رواتب الحكومة والنواب 40006 آلاف فمافوق لكن راتب الفقير 300دينار هذا المنطحن مو الحكومة .

    • زائر 2 | 10:08 ص

      والشعب

      ويش عن الي في مصلحة الشعب

    • زائر 1 | 9:37 ص

      يا جماعة الخير

      سعادة وزير الاعلام عطاكم خارطة الدعم واضحه.واللي قاله راح يتنفذ. وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء حفظه الله.عطانه مهلة شهر.قبل التنفيذ..مافي داعي للف والدوران واللي في مصلحة الحكومه .احنة قابلين به .

اقرأ ايضاً