العدد 4710 - الخميس 30 يوليو 2015م الموافق 14 شوال 1436هـ

رباعية لـ «المنار» في شباك «الفتح» في دورة أبوصيبع

أبوصيبع - مركز شباب أبوصيبع 

30 يوليو 2015

تمكن فريق ألمنيوم المنار من تحقيق فوز عريض على منافسه الفتح للكهرباء بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك في اللقاء الذي جمعهما يوم أمس الأول لحساب الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لدورة أبوصيبع الصيفية 31 لكرة القدم، والتي تقام برعاية تايلوس للطباعة والنشر.

وافتتح ألمنيوم المنار مجال التسجيل في اللقاء عند الدقيقة 7 من زمن الشوط الأول وذلك عن طريق اللاعب عبدالحسين حبيبي، قبل أن يضيف ذات اللاعب هدفا ثانيا في الدقيقة 24. وفي الشوط الثاني قلص سيدمحمود علوي النتيجة لفريقه بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 4، قبل أن يسجل أحمد يوسف الهدف الثالث لفريق المنار في الدقيقة 14، وعاد لاعب الفتح محمود جعفر ليقلص الفارق لهدف وحيد في الدقيقة 27، لكن سيدحيدر سيدعلي سجل الهدف الرابع لفريقه، مانحا إياه بذلك ورقة الترشح للمربع الذهبي.

وحصل لاعب ألمنيوم المنار حيدر عبدعلي على جائزة رجل المباراة، وذلك نظير المجهود الكبير الذي بذله رفقة فريقه.

أدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من الحكم جميل الصباغ، وعاونه كل من سيدعلوي سيدجليل وسيدعدنان سيدناصر، فيما كان جعفر عبدالرسول مراقبا للقاء.

وفي جدول لقاءات اليوم يلتقي فريقا الصغير للعقارات و»Green Arch» في لقاء يتوقع منه الكثير، لرغبة الفريقين في حصد النقاط الثلاث والاقتراب من بلوغ المربع الذهبي للبطولة.

العدد 4710 - الخميس 30 يوليو 2015م الموافق 14 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً