العدد 4710 - الخميس 30 يوليو 2015م الموافق 14 شوال 1436هـ

ناصر بن حمد: «الملكي للقدرة» يشارك في سباق بلجيكا لأول مرة ونطمح في تحقيق نتائج إيجابية

بتوجيهات من ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي للقدرة يشارك الفريق في سباق بلجيكا الدولي للقدرة لمسافة 120 كيلومترا للعموم والناشئين والذي سينطلق يوم غد (السبت) بمشاركة نخبة من الفرسان من مختلف دول العالم.

وتعد مشاركة الفريق الملكي في سباق بلجيكا هي الأولى من نوعها له إذا لم يسبق للفريق التواجد في بلجيكا الأمر الذي يشكل له تحديا جديدا خاصة مع اختلاف الأجواء في هذا البلد الأوروبي بالإضافة إلى الأرضية التي سيقام عليها السباق.

ويشارك الفريق في السباق بأربعة فرسان في العموم وهم الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة والفارس محمد هلال الخاطري، وفهد هلال الخاطري ويوسف الجبوري وفي سباق الناشئين سيشارك سالم مبارك ودانة البنغدير الدوسري واللذان سيسعيان إلى أكمال مسيرتهما نحو المشاركة في بطولة العالم للقدرة والتي ستقام في شيلي.

وأكد ناصر بن حمد قائد الفريق الملكي للقدرة أن الفريق يشارك في سباق بلجيكا ويأتي استمرارا للمشاركات الخارجية للفريق والتي حقق من خلالها انجازات كبيرة نأمل أن يواصل الفريق مواصلة مسيرته في هذا السباق الهام والذي سيعطي الفريق خبرة إضافية من اجل تحقيق المزيد من الانجازات في السباقات المقبلة مؤكدا سموه أن الفريق الملكي بات على استعداد تام للمشاركة في مختلف السباقات وتحقيق انجازات كبيرة للقدرة.

وأضاف ناصر بن حمد أن الفريق الملكي سيشارك في سباق 120 كيلومترا بخليط من الفرسان وذلك بهدف إعداد الفريق للمشاركة في بطولة العالم والتي من المقرر أن تنطلق فعالياتها شهر أكتوبر/ تشرين الأول بتشيلي، مشيرا إلى أن الفريق الملكي يعتمد على استراتيجية طموحة في إعداد وتأهيل الفرسان الشباب لتحقيق المزيد من الانجازات للفريق في مختلف السباقات.

وأضاف ناصر بن حمد بأن الفريق الملكي يحرص وفي كل موسم على المشاركة في مختلف السباقات الأوروبية وتحقيق أفضل النتائج ومشاركتنا في سباق بلجيكا تأتي مع التواصل للسباقات التي أقيمت في الدول الأوروبية والنتائج الايجابية التي حققها الفرسان أكدت التطور الكبير الذي تشهده رياضة القدرة بفضل الدعم الكبير واللامحدود من قبل الفارس الأول عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأشار ناصر بن حمد إلى أننا نأمل من خلال مشاركة الفريق في السباق مواصلة تحقيق النتائج المتميزة والتي تمهد الطريق أمام الفريق لتعزيز المكتسبات التي حققها في المشاركات المختلفة مشيرا سموه إلى أن المستوى الفني للفريق في تصاعد مستمر الأمر الذي يجعلنا متفائلين بتحقيق المزيد من الانجازات في السباقات المقبلة.

وأكد ناصر بن حمد ثقته الكبيرة في فرسان الفريق الملكي للقدرة وترجمة خبرتهم وطموحاتهم نحو الأفضل في سباق بلجيكا والذي يعد الأول من نوعه الذي يشارك في الفريق الملكي.

وأضاف ناصر بن حمد أن فرسان الفريق الملكي لديهم الحرص الكبير لتحقيق أفضل النتائج في هذا السباق والذي نضع عليه آمال كبيرة خاصة من الناحية الفنية للفريق مشيرا إلى أن الجميع وضع ثقته الكبيرة في أفراد الفريق لتحقيق أفضل النتائج الايجابية.

وأشار ناصر بن حمد بأن فرسان الفريق الملكي لديهم الخبرة للمنافسة مع فرسان أوروبا لتحقيق أفضل النتائج كما حصل في سباقات أوروبا لهذا الموسم، وأضاف ناصر بن حمد بأن فرسان الفريق الملكي على درجة كبيرة من الخبرة للتعامل مع السباقات الأوروبية القوية ونحن على ثقة بأنهم سوف يكونون على قدر المسئولية في تحقيق نتيجة ايجابية في ظل الإعداد الجيد وبعد نتائج التي حقها الفريق في السباقات الماضية ومن هذا المنطلق نتوقع أن يظهر الفريق بمستوى فني متميز ولائق في السباق الذي سيشهد مشاركة واسعة من قبل مختلف فرسان العالم.

خالد حسن: منطقة جيدة للسباق

أكد مدير الفريق الملكي للقدرة خالد حسن بأن الأمور جميعها طيبة في المنطقة التي سيقام فيها السباق والتي تناسب سباقات القدرة بصورة جيدة لذا تتوقع ونأمل أن يحقق فرساننا نتائج إيجابية في هذا السباق خاصة وأن المشاركة هي الأولى من نوعها في بلجيكا وعلى مثل هذه الأرضيات.

وأشار خالد حسن بأن الفريق بعد وصوله إلى موقع السباق قام بجولة في المنطقة ووجد فيها كل الإمكانات للمشاركة في السباق حيث تدرب الفريق بصورة جيدة للتأكد من سلامة الجياد التي سيشارك فيها الفريق.

وأعرب خالد حسن عن شكره وتقديره لناصر بن حمد قائد الفريق الملكي للقدرة وذلك للمتابعة والتوجيه لجميع الفرسان منذ وصول الفريق إلى بلجيكا وأشار خالد حسن إلى أن الفرسان لديهم الحرص لمتابعة تحقيق النتائج الايجابية التي حققها خلال هذا الموسم على المستويين المحلي والخارجي.

وأضاف بأننا نتوقع بأن يحقق الفريق نتائج إيجابية في ثالث المشاركات بسباقات القدرة مؤكداً بأن الفرسان لديهم الحرص للوقوف على منصة التتويج في هذه البطولة كما أن السباق البلجيكي فرصة جيدة لفرساننا لتحقيق المزيد من الاحتكاك والخبرة عن طريق هذا السباق الذي يشارك فيه عدد كبير من الفرسان.

وأشار بأننا نثق في فرسان الفريق الملكي بدرجة كبيرة كما أن التفاؤل يسود كل أرجاء الفريق وكذلك الطاقم الفني والإداري وذلك من خلال برنامج الإعداد المطول للمشاركة في البطولات وأكد أن النتائج الايجابية التي حققها الفريق الملكي خلال بطولات السابقة فإنها جميعا تعد مؤشرا طيبا وايجابيا للمشاركة في السباق مشيرا إلى أن هذه المشاركة هي ضمن إطار برنامج المشاركات الخارجية للفريق الملكي.

العدد 4710 - الخميس 30 يوليو 2015م الموافق 14 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً