العدد 4710 - الخميس 30 يوليو 2015م الموافق 14 شوال 1436هـ

أتلتيكو مدريد يصل إلى اليابان في مستهل جولته الآسيوية

وصل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أمس (الخميس) إلى اليابان ليبدأ جولة تحضيرية للموسم المقبل، يسعى من خلالها إلى غزو السوق الآسيوي.

ويتعين على الفريق المدريدي، الذي استقبل في مطار ساجا من قبل مئات من المشجعين المحليين، تنفيذ برنامج اجتماعي بالإضافة إلى برنامجه الرياضي المعتاد.

ومن المقرر أن يقوم أتلتيكو، قبل مواجهة فريق ساجان توسو أحد فرق الدوري الياباني في الأول من أغسطس المقبل، تلبية دعوة لحضور مأدبة غداء في مقر مجلس المدينة وآخر للعشاء مع رئيس الحكومة المحلية، بالإضافة إلى حضور لقاءين مع لاعبين من الدوري المحلي.

ويسافر الفريق الاسباني إلى شنغهاي في الثاني من الشهر المقبل لمواجهة فريق شنغهاي اس أي بي جي وديا.

ومن المنتظر أن يكون برنامج الزيارة في شنغهاي مطابق لنظيره الياباني حيث سيتعين على لاعبي الفريق المدريدي حضور حفلات عشاء وعقد لقاءات مع اللاعبين الصينيين الشباب، بالإضافة إلى التدريبات المعتادة.

وبطرح غياب بعض اللاعبين الذين شاركوا في بطولة كوبا أميركا الأخيرة، يصل عدد اللاعبين المشاركين في البعثة 22 لاعبا من بينهم اللاعب الصيني شو شين نجم منتخب بلاده تحت 23 عاما.

ورغم أن شين (21 عاما) قضى 5 مواسم بين صفوف فرق قطاع الناشئين في أتلتيكو مدريد، تعد هذه هي المرة الأولى التي يرافق فيها اللاعب الصيني النادي المدريدي في جولة آسيوية استعدادا للموسم الجديد.

وربما تأتي مرافقة شين لأتلتيكو هذه المرة في إطار سعي الأخير لتوسيع قاعدة انتشاره في السوق الأسيوي وخاصة بعد الاتفاق المهم الذي عقده النادي مع المجموعة الاقتصادية الصينية العملاقة داليان واندا جروب والتي اشترت 20 في المئة من أسهم النادي الاسباني بعد أن ضخت استثمارات بلغت 45 مليون يورو (49 مليون دولار).

العدد 4710 - الخميس 30 يوليو 2015م الموافق 14 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً