العدد 4710 - الخميس 30 يوليو 2015م الموافق 14 شوال 1436هـ

المهندي رئيساً للجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي

بلان نائباً لرئيس لجنة الحكام

أسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رئاسة لجنة المسابقات بالاتحاد إلى سعود المهندي نائب رئيس الاتحادين القطري والآسيوي وذلك مع إعادة تشكيل اللجان العاملة بالاتحاد لدورة 2015/2019 التي شهدت أيضا اختيار هاني طالب بلان عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري نائبا لرئيس لجنة الحكام الآسيوية.

وجاء اختيار المهندي ليصبح أول قطري يتولى رئاسة لجنة المسابقات على مدار تاريخ الاتحاد الآسيوي فيما أصبح هاني طالب بلان أول قطري يتولى منصب نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في منصبي رئيس لجنة الحكام بالاتحاد القطري والرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر فيما يتولى الصيني تشاوي جي لون رئاسة لجنة الحكام الآسيوية.

وفاز المهندي بمنصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي في الانتخابات التي جرت في أبريل/ نيسان الماضي بالبحرين كما يمتلك المهندي خبرة كبيرة في العمل الإداري لكرة القدم على المستويين المحلي والخليجي والقاري.

كما شغل بلان عضوية لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي خلال الدورة المنقضية 2011/2015 ويمتلك خبرة كبيرة في العمل التحكيمي والإداري بشكل عام باعتباره حكما دوليا سابقا بخلاف منصبي الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر ورئيس لجنة الحكام وعمله كمحاضر تحكيمي في الاتحادين الدولي والآسيوي للعبة.

كما أسفر إعادة تشكيل لجان الاتحاد الآسيوي عن اختيار عدد من مسؤلي الاتحاد القطري للعبة ومؤسسة دوري نجوم قطر في عضوية لجان أخرى بالاتحاد الآسيوي مثل منصور الأنصاري المدير التنفيذي للاتحاد وأحمد الحرمي المدير التنفيذي للمسابقات وتطوير كرة القدم بمؤسسة دوري نجوم قطر بالإضافة لطارق النعمة والمدرب فهد ثاني.

العدد 4710 - الخميس 30 يوليو 2015م الموافق 14 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً