العدد 4710 - الخميس 30 يوليو 2015م الموافق 14 شوال 1436هـ

ميسي وماسكيرانو ينهيان عطلتهما مبكراً

انضم أمس (الخميس) الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو إلى المعسكر التحضيري لفريقهم برشلونة الاسباني استعداداً لانطلاق الموسم الجديد، على رغم أن عطلتهما تمتد إلى الثالث من أغسطس/آب المقبل.

وطبقا لبعض المصادر الرسمية داخل النادي الاسباني، انضم اللاعبان لتدريبات الفريق قبل 4 أيام من التاريخ الرسمي لانتهاء عطلتهما حتى يكتسبا التناغم المطلوب قبل المنافسات الرسمية التي تنتظر برشلونة في الأيام القليلة المقبلة.

ويستعد برشلونة حامل لقب بطولات الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس الملك لخوض مباراة السوبر الأوروبي أمام اشبيلية بمدينة تيفليس بجورجيا في 11 أغسطس القادم قبل أن يخوض مباراتين أخريين ذهابا وإيابا أمام أتلتيك بيلباو يومي 14 و17 من نفس الشهر في بطولة كأس السوبر الاسباني.

وفاجأ اللاعبان صباح أمس جميع المتواجدين بمركز خوان جامبير الرياضي التابع للنادي الكتالوني بظهورهما غير المتوقع ليخضعا بعد ذلك للفحص الطبي الذي اجتازاه بنجاح بجانب اللاعبين البرازيليين داني ألفيش ونيمار.

وحضر اليوم أيضا الحارس الألماني مارك أندري تيرشتيجن الذي سبق أن رافق الفريق في جولته في الأراضي الأميركية دون الخضوع للكشف الطبي الروتيني.

ومن المقرر أن يبدأ اللاعبون المذكورون تدريباتهم اليوم في فترة ما بعد الظهيرة، وذلك خلال تمتع باقي عناصر الفريق بعطلة لاستعادة نشاطهم بعد 10 أيام قضوها في الجانب الآخر من المحيط الأطلنطي.

ويعتبر الحارس التشيلي كلاوديو برافو الذي فاز مؤخرا بلقب بطولة كوبا أميركا مع منتخب بلاده بعد التغلب على الأرجنتين في النهائي، هو اللاعب الوحيد في الفريق الذي مازال يتمتع بعطلته الصيفية.

العدد 4710 - الخميس 30 يوليو 2015م الموافق 14 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً