العدد 4710 - الخميس 30 يوليو 2015م الموافق 14 شوال 1436هـ

السفير السعودي: أمن واستقرار البحرين جزء لا يتجزأ من أمن دول الخليج

أكد سفير المملكة العربية السعودية عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ لدى مملكة البحرين أن أمن واستقرار مملكة البحرين جزء لا يتجزأ من أمن دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية .

وقال السفير أل الشيخ في تصريح لصحيفة الرياض السعودية (31 يوليو/ تموز 2015) إن السعودية ترفض أي تدخل في الشؤون الداخلية البحرينية، ولا تقبل أي مساس بأمنها أياً كان مصدره مشيداً بجهود رجال الأمن التي أسفرت عن كشف عدد من الأوكار التي يستخدمها الإرهابيون في تخزين ما تدعمهم به قوى الشر من متفجرات وأسلحة وذخائر مستشهداً بالانجاز الذي حققه الأمن البحريني السبت الماضي عندما تمكن من كشف عملية تهريب دنيئة حاول من خلالها الإرهابيون إدخال كمية هائلة من المتفجرات والأسلحة والذخائر إلى مملكة البحرين عبر مياه الخليج العربي أسهمت فطنة الأمن البحريني من ضبطهم متلبسين بجرمهم بعد أن جندتهم ودربتهم قوى الشر حسب اعترافاتهم لتنفيذ أعمال إرهابية .

وأكد السفير أل الشيخ على أن المملكة العربية السعودية ترتبط بعلاقات وثيقة مع مملكة البحرين منوهاً إلى المواقف الثابتة للمملكة تجاه امن واستقرار الخليج، ومشدداً على أن سياسة المملكة المعلنة هي عدم القبول بالتدخل في الشؤون الداخلية لأي دولة من أي طرف كان، وأن المملكة ترفض رفضاً قاطعاً هذه التدخلات من أي إنسان أو دولة أو كيان كان، وقال إن أمن دول الخليج واستقرارها كل لا يتجزأ مستشهداً بمواقف المملكة الصلبة والحادة بقوة مع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية خاصة عندما يتعلق الأمر بأمنها واستقرارها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:32 ص

      مطالبنا عادله ...

      ابنائي عاطلون ، فقد افنو زهرة شبابهم في الجد و التحصيل العلمي و الاجنبي يتنعم و ينام على الحرير .... ما عندنا طائفيه يا علي سلماااااان .

    • زائر 1 | 3:06 ص

      حقوق الناس وينها

      العداله الاجتماعية وينها

اقرأ ايضاً