العدد 4710 - الخميس 30 يوليو 2015م الموافق 14 شوال 1436هـ

مشعل يدعو إلى تصعيد المقاومة رداً على حرق الرضيع دوابشة

قال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" خالد مشعل "إن جريمة حرق الرضيع علي دوابشة وحرق منزل أهله على أيدي عصابات المستوطنين هي جريمة بشعة بحق شعبنا وبحق الإنسانية جمعاء، تتحمل مسئوليتها قيادة الاحتلال الصهيوني، وهو ما يؤكد من جديد على أن جوهر الصراع الحقيقي هو الاحتلال والاستيطان".

وأكد مشعل "أن هذه النار الآثمة التي أشعلها المستوطنون في الرضيع دوابشة اليوم ومن قبله الطفل محمد أبو خضير لن يطفئها إلا كنْس الاحتلال والاستيطان عن أرضنا وقدسنا ومقدساتنا،" حسبما ذكر الموقع الإلكتروني لحركة حماس مساء اليوم الجمعة.

ودعا مشعل إلى "الرد على هذه الجريمة والاعتداءات المتكررة على القدس والمسجد الأقصى المبارك من خلال تصعيد المقاومة ضد الاحتلال وقطعان مستوطنيه، فهي الرد الحقيقي على جرائمهم".

وأشاد رئيس المكتب السياسي للحركة "بهبة أبناء شعبنا في كل أرجاء فلسطين ومشاركتهم الواسعة في جمعة الغضب اليوم،" داعياً جماهير الشعب وقواه وفصائله وجماهير الأمة العربية والإسلامية في كل مكان إلى بذل المزيد من الجهود والفعاليات في مختلف المجالات انتصاراً للمسجد الأقصى ولدماء الشهداء.

وكان طفل فلسطيني رضيع يبلغ عاما ونصف العام توفى متأثرا بإصابته جراء حرق مستوطنين فجر اليوم منزل عائلته فيما أصيب والداه وشقيقه البالغ من العمر أربعة أعوام بجروح مختلفة ووصفت حالتهم بالخطيرة. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:32 م

      تصعيد في العراق وسوريا

      الفلسطنيون نسو ارضهم وأخذوا يفجرون أنفسهم بالعراق وسوريا اقوام تاهت به مصاعب الحياة للتكفير والقتل للمسلمين

اقرأ ايضاً