العدد 4711 - الجمعة 31 يوليو 2015م الموافق 15 شوال 1436هـ

ناصر بن حمد: جهودنا منصبة على تحقيق أفضل النتائج

سباق بلجيكا ينطلق اليوم بمشاركة فرسان أوروبا والبحرين

يتابع ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مشاركة الفريق في سباق بلجيكا الدولي للقدرة والذي سينطلق اليوم (السبت) ويشارك الفريق ضمن اطار المشاركات الخارجية والتي حقق من خلالها انجازات مشرفة.

وسينطلق سباق 120 كيلومترا في الساعة الثامنة من صباح اليوم من 4 مراحل، إذ سيحرص الفريق على تقديم افضل مستوياته استعدادا للمشاركة في بطولة العالم للناشئين والتي ستقام في تشيلي في شهر اكتوبر.

ويشارك الفريق في السباق بثلاثة فرسان في العموم وهم الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، وفهد هلال الخاطري ويوسف الجبوري وفي سباق الناشئين سيشارك سالم مبارك ودانة البنغدير الدوسري واللذان سيسعيان الى أكمال مسيرتهما نحو المشاركة في بطولة العالم للقدرة والتي ستقام في شيلي.

وأكد ناصر بن حمد أن الفريق يشارك في سباق بلحيكا بهدف مواصلة مسيرته في هذا السباق الهام والذي سيعطي الفريق خبرة اضافية من اجل تحقيق المزيد من الانجازات في السباقات المقبلة.

وأضاف أن الفريق الملكي سيشارك في سباق 120 كيلومترا بعدد من الفرسان وذلك بهدف تحقيق النتائج الايجابية في السباق واعداد الفريق للمشاركة في بطولة العالم للناشئين والتي من المقرر ان تنطلق فعالياتها في تشيلي في شهر اكتوبر، مشيرا إلى أن الفريق الملكي يعتمد على استراتيجية طموحة في إعداد وتأهيل الفرسان الشباب لتحقيق المزيد من الانجازات للفريق في مختلف السباقات.

وأوضح ناصر بن حمد بأن الفريق الملكي يحرص وفي كل موسم على المشاركة في مختلف السباقات الاوروبية وتحقيق أفضل النتائج ومشاركتنا في سباق بلجيكا تأتي مع التواصل للسباقات التي أقيمت في أوروبا والنتائج الايجابية التي حققها الفرسان اكدت التطور الكبير الذي تشهده رياضة القدرة بفضل الدعم الكبير واللامحدود من قبل الفارس الاول عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأشار «نأمل من خلال مشاركة الفريق في السباق مواصلة تحقيق النتائج المتميزة والتي تمهد الطريق امام الفريق لتعزيز المكتسبات التي حققها في المشاركات المختلفة».

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن فرسان الفريق الملكي لديهم الخبرة للمنافسة مع فرسان أوروبا لتحقيق أفضل النتائج كما حصل في سباقات أوروبا لهذا الموسم بداية، وأضاف ناصر بن حمد بأن فرسان الفريق الملكي على درجة كبيرة من الخبرة للتعامل مع السباقات الأوروبية القوية ونحن على ثقة بأنهم سيكونون على قدر المسئولية في تحقيق نتيجة ايجابية في ظل الاعداد الجيد وبعد نتائج التي ححقها الفريق في السباقات الماضية، ومن هذا المنطلق نتوقع أن يظهر الفريق بمستوى فني متميز ولائق في السباق الذي سيشهد مشاركة واسعة من قبل مختلف فرسان العالم.

وأشاد منظم سباق بلجيكا الدولي للقدرة مارتن بتوجيهات ناصر بن حمد وحرصه على اشراك الفريق الملكي للقدرة في السباق الذي يعد من السباقات المتميزة التي يحظى بمشاركة نخبة من الفرسان، مؤكدا ان تواجد الفريق الملكي ومشاركته في سباق بلجيكا لاول مرة يعطي السباق زخما اضافيا ومتميزا، وذلك عطفا على الانجازات الكبيرة التي حققها الفريق في السنوات الماضية والتي جعلت منه رقما صعبا في سباقات القدرة.

وأقيم الفحص البيطري قبل يوم امس (الجمعة) وسط اجراءات وترتيبات متميزة اتخذتها اللجنة المنظمة واجري بطريقة إدارية منظمة، وذلك وفقا لما أعدته اللجنة المنظمة من إجراءات متميزة ساهمت في إنهاء الفحص البيطري للجياد بالشكل المطلوب الذي لاقى استحسان جميع الفرسان المشاركة في السباق، وقد اشرف على الفحص البيطري على مجموعة من الأطباء البيطريين المعتمدين من قبل الاتحاد الدولي والذين يمتلكون خبرات كبيرة في هذا المجال وسبق لهم المشاركة في العديد من البطولات العالمية للقدرة.

وأشار فرسان الفريق الملكي للقدرة بأنهم سيشاركون في سباق اليوم بالخطة التي وضعها ناصر بن حمد وسيحرصون على تقديم أفضل النتائح التي تؤكدين انهم سيدخلون سباق بلجيكا لموالصلة الانجازات وتأكيد المكانة الكبيرة التي باتت تحتلها رياضة القدرة البحرينية:

وأكد الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة إلى أن سباق بلجيكا يعد من أفضل المواقع لكسب المزيد من الخبرة نظراً لرغبة العدد الكبير من فرسان العالم التواجد والمشاركة في هذا السباق خصوصاً أنه يعد مكانا مناسبا للتنافس وتحقيق النتائج المتميزة مضيفا ان الفريق الملكي سيكون حاضرا بقوة في السباق وسيسعى كعادته الى تحقيق افضل النتائج.

وأضاف فهد هلال الخاطري بأن المشاركة الكبيرة للفرسان في سباق اليوم تعطينا طابع التحدي والاصرار على الحضور بقوة في السباق من اجل تحقيق النتائج المتميزة في ظل مشاركة كوكبة من فرسان العالم مشيرا الى صعوبة التكهن بهوية الفائز بالسباق ولكن المنافسة ستكون قوية.

وبين يوسف الحبوري بأنه يأمل أن يكون عند حسن ظن قائد الفريق الملكي في اختياره للمشاركة في السباق وذلك من خلال حرصه على تقديم أفضل مستوياته اليوم والعمل جنبا الى جنب مع الفريق لتحقيق مراكز متقدمة في السباق وخاصة بعد التدريبات المكثفة التي خاضها الفريق.

واضاف سليم مبارك بأنه يشارك في السباق وسيسعى للاستفادة من هذا التواجد الكبير للفرسان حيث انها فرصة حقيقية لكسب المزيد من الخبرات والامل في مواصلة تحقيق النتائج المتميزة.

وأشارت دانه البنغدير إلى أهمية السباق باعتباره من السباقات الكبيرة والقوية التي عادة ما تكون فيها المنافسة حاضرة بقوة مؤكدة سعيها الى تحقيق نتيجة ايجابية في السباق.

العدد 4711 - الجمعة 31 يوليو 2015م الموافق 15 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً