العدد 4712 - السبت 01 أغسطس 2015م الموافق 16 شوال 1436هـ

عاهل البلاد يهنئ الفارسة دانة الدوسري بإنجاز «بلجيكا»

فرحة دانة الدوسري بالتتويج
فرحة دانة الدوسري بالتتويج

هنأ عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عبر الاتصال الهاتفي الفارسة دانة البنغدير الدوسري وذلك بمناسبة تحقيقها للمركز الأول في سباق بلجيكا للناشئين لمسافة 120 كيلومترا، معربا جلالته عن تهانيه إلى الفارسة الدوسري بمناسبة تحقيقها لهذا الانجاز المتميز في رياضة القدرة والذي يضاف إلى سلسلة الانجازات التي حققها الفريق الملكي بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة. وأشاد جلالته بما حققه فرسان الفريق من انجازات متميزة عبر المشاركة الأولى في سباق بلجيكا.

كما أجرى ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد اتصالا هاتفيا مع الفارسة الدوسري، مثنيا على تحقيقها للمركز الأول وتحقيق زميلها سالم سبت للمركز الثاني رافعا سموه خالص شكره وتقديره لجلالة الملك على دعم جلالته المتواصل للفريق الملكي الأمر الذي ساهم في تحقيق العديد من الإنجازات على المستوى العالمي.


الفارسة دانة الدوسري تحرز المركز الأول في سباق بلجيكا للناشئين للقدرة

بلجيكا - المكتب الإعلامي

هنأ عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عبر الاتصال الهاتفي الفارسة دانة البنغدير الدوسري وذلك بمناسبة تحقيقها للمركز الأول في سباق بلجيكا للناشئين لمسافة 120 كيلومترا، معربا جلالته عن تهانيه إلى الفارسة الدوسري بمناسبة تحقيقها لهذا الانجاز المتميز في رياضة القدرة والذي يضاف إلى سلسلة الانجازات التي حققها الفريق الملكي بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وأشاد جلالته بما حققه فرسان الفريق من انجازات متميزة عبر المشاركة الأولى في سباق بلجيكا.

كما أجرى ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي للقدرة اتصالا هاتفيا مع الفارسة الدوسري مثنيا على تحقيقها للمركز الأول وتحقيق زميلها سالم سبت للمركز الثاني رافعا سموه خالص شكره وتقديره لعاهل البلاد المفدى على دعم جلالته المتواصل للفريق الملكي الأمر الذي ساهم في تحقيق العديد من الإنجازات على المستوى العالمي، معربا سموه عن اعتزازه بمتابعة عاهل البلاد لمشاركة الفريق الملكي للقدرة خارجيا الأمر الذي يؤكد الاهتمام الكبير الذي تحظى به الرياضة البحرينية من لدن جلالته الداعم الأول للحركة الرياضية والشبابية في المملكة والتي حققت بفضل هذا الدعم العديد من الانجازات الرياضية المشرفة.

ناصر بن حمد: إنجاز باهر

وأكد ناصر بن حمد قائد الفريق الملكي للقدرة أن الانجاز الذي حققه الفريق في سباق بلجيكا جاء نتيجة لدعم عاهل البلاد للفريق الملكي للقدرة والذي حقق انجازات كبيرة كانت نتيجة منطقية لدعم جلالته لرياضة القدرة وفرسانها. وأشار ناصر بن حمد إلى أن ما تحقق في بلجيكا للفريق الملكي جاء بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بدعم عاهل البلاد الذي عودنا جلالته على مؤازرة الفريق في كل المشاركات مؤكداً سموه بأن ما تحقق في السباق يعد نتيجة ايجابية للفريق الملكي في سباقات أوروبا للقدرة والذي يأتي في طريق الإعداد للبطولات والبرامج المقبلة من المشاركات وخاصة تأهيل الفرسان للمشاركة في بطولة العالم للقدرة ودخولهم في تصنيف النخبة العالمي.

وأكد ناصر بن حمد أن تحقيق الفارسة البنغدير المركز الأول في السباق والفارس سالم سبت المركز الثاني يؤكد سلامة الخطط التي وضعها الفريق الملكي بالاعتماد على تطوير قدرات الفرسان الناشئين ومنحهم الفرصة الكاملة عبر السباقات المختلفة بهدف إكسابهم المزيد من الخبرات، بالإضافة إلى تحقيق الانجازات المتميزة لما يتمتع به الفرسان الناشئين من حماسة كبيرة من اجل تحقيق النتائج المتميزة.

وأشار ناصر بن حمد قائد الفريق الملكي للقدرة إلى أن الفريق وضع اقدامه بصورة ثابتة على منصات التتويج بعد أن حقق انجازا في البطولات الأوروبية، مشيرا سموه إلى أن هذا الفوز الذي تحقق سوف يدفعنا معنوياً وفنياً بصورة كبيرة في البطولات القادمة بعد أن جاءت نتائجها موفقة وناجحة من خلال هذا السباق.

وأضاف ناصر بن حمد بأن الفوز الذي تحقق في هذا السباق جاء ايجابياً للغاية نظراً للمشاركة الأولى في بلجيكا إلى جانب فرسان أوروبا وبعضهم يمتلكون خبرة واسعة، مشيرا إلى أن هذا الفوز هو مكسب آخر لرياضة القدرة البحرينية مؤكداً سموه ان فرسان الفريق الملكي أصبح لهم واقع مميز في البطولات الأوروبية وبإمكانهم تحقيق البطولات والنتائج الطيبة.

وأشاد ناصر بن حمد بالجهود الكبيرة التي بذلها فرسان الفريق الملكي الشباب في هذا السباق والتي أثبتت إصرار وتحدي الشباب البحريني على تخطي التحديات مشيرا إلى أن المستقبل أمام هؤلاء الشباب في رياضة القدرة وعليهم بذل الجهود والحرص على اكتساب المزيد من الخبرة التي تعينهم في السباقات المقبلة.

انجاز دانه الدوسري

وكانت الفارسة دانة البنغدير الدوسري قد حققت المركز الأول في سباق بلجيكا الدولي لمسافة 120 كيلومتر للناشئين بعد أن أنهت السباق بزمن 7.10.10 ساعة فيما حل في المركز الثاني الفارس البحريني سالم سبت بزمن 7.10.16 ساعة في المركز الثالث الفارس انتون اوليفا بزمن 7.11.58 ساعة.

محمد بن مبارك ثالث العموم

وفي منافسات العموم تمكن الفارس البحريني الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة من تحقيق المركز الثالث في السباق بزمن 7.46.45 ساعة خلف الفارس البليكي فيرهاح دافي الذي حقق المركز الأول برمن 6.41.32 ساعة وفي المركز الثاني الفارس الفرنسي ماري بروتا بزمن 6.58.43 ساعة.

العدد 4712 - السبت 01 أغسطس 2015م الموافق 16 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً