العدد 4712 - السبت 01 أغسطس 2015م الموافق 16 شوال 1436هـ

الاتحاد يطلب «عصفور المنامة»

دخل نادي الاتحاد في سباق مع الزمن للحصول على خدمات لاعب نادي المنامة الشاب علي العصفور لضمه إلى صفوف فريقه الكروي الأول في الموسم المقبل وتدعيم خطوطه تحضيراً للدخول في معمعة ومنافسات الدرجة الثانية لكرة القدم، وأرسلت الإدارة خطاباً رسمياً للمنامة تطلب من خلاله خدمات العصفور وبنظام الإعارة وبانتظار مناقشة العرض من قبل إدارة المنامة.

ويعتبر العصفور من اللاعبين الشباب الذين تدرجوا في فرق وفئات نادي المنامة لحين وصوله للفريق الكروي الأول في الموسم الماضي، إلا أن عدم حصوله على فرصته الكاملة جعله ينتقل بنظام الإعارة إلى نادي سترة وساهم العصفور في صعود الفريق لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم.

وتأمل إدارة نادي الاتحاد في الحصول على موافقة إدارة نادي المنامة وخصوصاً مع رغبة المدرب الوطني سيد حسن شبر الذي سبق أن أشرف على اللاعب في الموسم الماضي مع سترة، ويملك شبر دراية ومعرفة كاملة بقدرات اللاعب وإمكاناته الفنية والفردية.

وكان الاتحاد بدأ تدريباته وتحضيراته للموسم المقبل بقيادة شبر ونجحت إدارته في إنهاء التعاقد مع حسن يحيى وسيد محمد موسى السهلاوي لتدعيم صفوف الفريق وبانتظار حسم ملف اللاعبين المحترفين المتوقع أن ينخرطوا في التدريبات خلال الفترة المقبلة تحت التجربة الفنية لاختيار الرباعي الذي سيرتدي القميص «البنفسجي».

العدد 4712 - السبت 01 أغسطس 2015م الموافق 16 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً