العدد 4712 - السبت 01 أغسطس 2015م الموافق 16 شوال 1436هـ

صحيفة كويتية: الرفاع طلب باني بمبلغ 130 ألف دولار

قال مدير الكرة بنادي النصر الكويتي وأمين السر المساعد خالد الشريدة إن موضوع انتقال لاعب الفريق عبدالرحمن باني للرفاع البحريني لم يصل للصبغة الرسمية حتى يوم أمس الأول (الجمعة)، مشيراً إلى أن كل ما حصل هو كلام مع وكيل للاعبين وليس رسالة رسمية من نادي الرفاع.

وكان «الوسط الرياضي» قد نشر في عدد أمس (السبت) هذا الخبر وأكد فيه أن الموضوع عبر أحد الوسطاء وهو ما يؤكده أمين السر المساعد بالنادي الكويتي، ليؤكد مصداقية «الوسط الرياضي».

من جانبه، ذهبت صحيفة «النهار» الكويتية في عددها الصادر أمس الأول لما هو أبعد من ذلك، وذكرت نصّاً «أرسل نادي الرفاع الغربي كتاباً إلى النصر أمس الأول يطلب فيه الحصول على خدمات اللاعب عبدالرحمن باني لمدة موسم واحد بنظام الإعارة مقابل 130 ألف دولار، في الوقت الذي عرض فيه النادي العربي 40 ألف دينار كويتي مقابل انتقال اللاعب إلى صفوفه. ومن المقرر أن يجتمع مجلس الإدارة الأسبوع المقبل لمناقشة العرضين، وتتجه النية للموافقة على انتقال اللاعب، وخصوصاً أن الجهازين الفني والإداري للفريق ليس لديهما أي مانع». يذكر أن العنابي رفض العديد من العروض المحلية التي تلقاها النادي من أجل الحصول على خدمات المهاجم الدولي. وباني من أبرز اللاعبين الصاعدين في الملاعب الكويتية، وهو يبلغ من العمر 22 عاماً فقط، كونه مواليد 1993، ويلعب في خط الهجوم ويتميز بالتسديد القوي عبر القدم اليسرى.

العدد 4712 - السبت 01 أغسطس 2015م الموافق 16 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً