العدد 4712 - السبت 01 أغسطس 2015م الموافق 16 شوال 1436هـ

مركز الهملة يختتم سداسياته في ضربات الجزاء

نظم مركز الهملة يوم أمس سداسيات في ضربات الجزاء على ملعب العشب الصناعي الكبير وبمشاركة 16 فريقا يمثلون أعضاء المركز وأبناء القرية، إذ بلغ عدد اللاعبين المشاركين ما يقارب الـ 100 لاعب تنافسوا على هذه البطولة. وقد قسمت الفرق إلى أربع مجموعات تلعب بنظام الدور الواحد رغبة من المركز لإعطاء الفرصة للجميع للمشاركة الأكبر ليتأهل من كل مجموعة فريقان لدور ربع النهائي، بعدها يتأهل أربعة فرق للدور نصف النهائي، وهو الدور الحاسم الذي يحدد هوية البطل مع الوصيف وصاحبي المركز الثالث والرابع. وقد تأهل للدور نصف النهائي فريق محمد الهدار وفريق المخضرم داوود محمد، وفريق المويشي يرافقه فريق كريم داوود.

واستطاع فريقا المخضرم داوود محمد والمويشي التأهل لنهائي السداسيات واستطاع فريق المويشي احراز اللقب فيما حل فريق المخضرم داوود محمد ثانيا رغم تألقه كحارس مرمى، فيما التقى فريق كريم داوود مع فريق محمد الهدار لتحديد صاحب المركز الثالث والرابع واستطاع فريق كريم داوود تعويض خسارته في التأهل للنهائي بإحرازه المركز الثالث فيما حل فريق محمد الهدار رابعا.

وقد تم تتويج فريق المويشي بالكأس بطلا لسداسيات ضربات الجزاء مع مكافأته النقدية، فيما تم تكريم فريق المخضرم داوود بكأس الوصيف ومكافأته النقدية، فيما نال فريق كريم داوود الميداليات البرونزية وكأس المركز الثالث ومكافأته النقدية، فيما خصصت مكافأة مالية للفريق الرابع فريق محمد الهدار، وقد صرح رئيس المركز أن هذا النشاط الرياضي البسيط حاز على إعجاب الجميع من خلال المشاركة الواسعة لأعضاء المركز وأبناء القرية والجمهور الذي تابع هذه السداسيات حتى نهايتها شاكرا للجميع حضورهم ومشاركتهم. صرح بذلك أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز إبراهيم عبدالله.

العدد 4712 - السبت 01 أغسطس 2015م الموافق 16 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً